عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان 40 جنيه.. جيران محمد بالشرقية يروون تفاصيل مؤثرة في مصرعه بالبنزين

إحدى جيران محمد بالشرقية
إحدى جيران محمد بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية واقعة مأساوية بمصرع جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية، الذي راح علي يد بلطجيان بسبب 40 جنيه كانوا معه.

جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية يروون تفاصيل مؤثرة

وروى جيران محمد من الشرقية، أن المجني عليها لموقع  تحيا مصر، أن محمد كان إنسان في غاية الطيبة ولا يفقه شئ في الحياة مثله مثل الطفل الصغير، مشيرين إلى أن كان يعيش مع والدته وزوجته وقد اصطحبه زوج والده إلى إحدى الورش من أجل العمل بها وهي في منطقة قريبة من المقابر، حيث وقع الحادث له أثناء ذهابه من أجل شراء البنزين.

" src="">

جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية يكشفون سبب الواقعة

وأوضح جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية، أنه خرج من أجل شراء البنزين وكانت حوالي الساعة الواحدة ظهرا حيث استغلوا عدم تواجد الناس في ذلك الوقت حيث تكون الحركة قليلة فيه، وأثناء ذهابه قطع عليه بلطجيان الطريق وحاولوا أخذ الأموال منه وكانت 40 جنيه، لكنه وبسبب رفضه ترك الأموال لهم وهروب منهم ظلوا يلاحقونه إلى أن سكب عليه أخدهم البنزين وقاموا بإشعال النيران فيه إلى أن تفحم.

أحد جيران محمد ضحية الشرقية
أحد جيران ضحية البنزين بالشرقية

جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية يطالبون بالقصاص

وأضاف جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية أنهم تلقوا خبر الحادث الأليم الذي وقع عليهم كالصاعقة حوالي الساعة الثالثة ظهرا، حيث تم نقله إلى المشرحة، مستدركين أن النيران لم تدع شئ في جسمه حيث أن البنزين الذي سكبه عليه أحد الجناة أغرق كل جسمه وما إن اشتم النيران التي ألقوها عليها حتى تفحم جسمه بصورة سريعة ولم يتمكن أحد من إنقاذه، مشيرين إلى أنه تم القبض على الجناة واعترفوا بجريمتهم البشعة.

وأكد جيران جيران محمد ضحية البنزين بالشرقية، أن المجني عليه كان محبوبا من جميع الناس في المنطقة ويقضي أي طلبات يطلبها منه الجيران، وكان يساعد والدته ولم يشتكي منه أحد وجميع الجيران يحبونه بسبب طيبته وحسن خلقه، وأنه من ذوي الهمم، مطالبين بسرعة القصاص من الجناة الذين لم تأخذهم رحمة أو رأفة بالمجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي