عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول مكالمة لوالد ضحية تجارة الأعضاء بشبرا: القاتل راجل كبير وبيصلي وبتاع ربنا

 طفل شبرا الضحية
طفل شبرا الضحية

أجهش محمد سعد والد طفل شبرا الضحية ، بالبكاء ، متحدثا عن تفاصيل قتل ابنه ، قائلا :" القاتل راجل كبير وبيصلي وبتاع ربنا".

والد الضحية: المتهم كان يتقرب لابني بالمال

وأضاف والد الطفل الضحية ، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج " كلام الناس " مع الاعلامية  ياسمين عز، بالقول:" المتهم كان يتقرب لابني بالمال ليذهب الى السايبر، وكان هو يعمل بالقهوة المجاورة من السايبر.

وتابع:" أنا كنت دائم التوعية لابنه من التعامل مع الغرباء ، او تعاطي اي مخدر او شيء غير معروف ، معقبا:" ابني كان طيب وخدوم ووشه بشوش واي حد بيطلب منه حاجة بيعملهاله.

واكمل : "كان فيه دم في الحيطة وده كان معناه انه بيضربه وهو كان جامد وقلبه شديد ، ووجدنا ضلوعه مكسورة".

والد الضحية: وجدنا ضلوعه مكسورة

وكشف أحد أصدقاء المتهم بقتل الطفل أحمد سعد البالغ من العمر 15 عاما ابن مدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، مؤكدين أنه أخبرهم من قبل بإصابته بالسرطان لذلك كانوا يتعاطفون معه.

وأضافوا أن المتهم كان يعمل بمقهى والد المجني عليه وبينهما صداقة، وقبل الحادث بأيام أخبر عدد من المقربين له أنه سيتم حجزه في أحد المستشفيات لاستئصال ورم، وبعد مرور 3 أيام عاد مرة أخرى وكان يسأل عن شخص ليتبرع له بكلية بعد استئصال إحدى كليتيه وسيدفع ثمن ذلك 150 ألف جنيها.

صديق القاتل يكشف مفاجأة عن المتهم

وأضاف أصدقاء المتهم، بعد إجازة عيد الفطر اختفى لمدة أيام، وبعد ذلك جرى اكتشاف جثة الطفل "أحمد" داخل شقته بعزبة عثمان بشبرا الخيمة، وبمراجعة الكاميرات تبين أنه كان بصحبة المتهم.

وكشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع الإنترنت غير المشروعة "الدارك ويب"

تابع موقع تحيا مصر علي