عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صالح جمعة: أنا مظلوم وقرار إيقافي غير مفهوم.. وأحلم بالعودة لمنتخب مصر

صالح جمعة
صالح جمعة

تحدث صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي، عن العقوبة التي تعرض لها من الاتحاد العراقي لكرة القدم لمدة 6 أشهرا وغرامة 25 مليون دينار عراقي، وكشف اللاعب عن العديد من الأمور الهامة بعد قرار إيقافه، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي.

تصريحات صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي

وأضاف صالح جمعة في تصريحات تليفزيونية، أي شخص يرى عقوبة الإيقاف تصل على 6 أشهر سيقول ما الذي فعتله وأنا ما حدث هو أمكر صعب للغاية، ولكنني لم أفعل أي شيء تجاه حكم المباراة كما يتم الترويج لهذا الأمر.

وأكمل صالح جمعة، اللاعب الذي يحصل على المنشطات من الممكن أن يتعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر، وما حدث في المباراة أننا خسرنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكانت لنا ركلة جزاء في نهاية المباراة لم يتم احتسابها.

صالح جمعة
صالح جمعة

صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي

وزاد صالح جمعة، حدثت مشكلة بيني وبين حكم المباراة وهو أمر طبيعي يحدث في أي مباراة، وكان حكم الراية شاهد على ما حدث بيننا، وما حدث هو سوء تفاهم بيننا فقط والسبب هو اللهجة مختلفة بيننا.

وأشار صالح جمعة، لم أتعرض بالإيذاء الجسدي أو اللفظي لحكم المباراة، والجميع في النادي في حالة صدمة بسبب ما حدث ضدي، ووالله العظيم لم أبصق على الحكم أو تجاوزت في حقه.

واختتم صالح جمعة، لم أتجاوز في حق حكم المباراة والإدارة ستقوم بالاستئناف على القرار وستزول العقوبة وتتبقى الغرامة فقط، وفريق الكرخ العراقي جيد للغاية ونخطط للمنافسة على اللقب الموسم المقبل، والجميع يرحب بتواجدي وأركز مع الفريق واجتهد وأحلم بالعودة لمنتخب مصر في الفترة المقبلة ولكن لم يحدث تواصل مع جهاز منتخب مصر.

لا يتوفر وصف.
صالح جمعة

عقوبات صالح جمعة

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، بإيقاف صالح جمعة لاعب فريق الكرخ، لمدة ستة أشهر مع الغرامة 25 مليون دينار عراقي، بسبب ما بدر منه تجاه حكم المباراة أمام النجف في دوري النجوم.

وقالت لجنة الانضباط من خلال بيان رسمي، إنه تم عقد اجتماعا عاجلا في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، من أجل البت في القرارات المناسبة لأحداث مباراة الكرخ والنجف في بطولة دوري نجوم العراق، في الشهر الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي