عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات الأهلي يخسرن أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي (19/24) في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية

الأهلي وبيترو أتلتيكو
الأهلي وبيترو أتلتيكو

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وانتهى مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بفوز الفريق الأنجولي (24/19) والتأهل لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

نتيجة مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

بدأت مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بتوازن من جانب الفريقين ولم تكن هناك سيطرة لفريق على الآخر، ولكن نجح الفريق الأنجولي أن ينهي الشوط الأول متفوقا بفارق هدف واحد.

وانتهى الشوط الأول بين سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بتقدم الفريق الأنجولي 12/11 بعد مجهود كبير من لاعبات النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
الأهلي وبيترو أتلتيكو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد كان الفريق الأنجولي له السيطرة الكبيرة على المباراة.

واستمر تفوق الفريق الأنجولي حتى نهاية المباراة ووصل الفارق إلى 4 أهداف.

وانتهت مباراة سيدات الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بفوز الفريق الأنجولي 24/19 والتأهل للمباراة النهائية في البطولة.

ويلعب سيدات النادي الأهلي على الميدالية البرونزية في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

وكان فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي قد خسر اليوم أمام الترجي التونسي في الدور نصف النهائي في كأس الكؤوس الأفريقية، ويلعب الفريق على الميدالية البرونزية.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

وانتهت مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، بفوز الفريق التونسي بنتيجة (25/21) والتأهل للمباراة النهائية ويغادر النادي الأهلي البطولة ويفشل في التأهل للمباراة النهائية، ويلعب المارد الأحمر يوم السبت المقبل على الميدالية البرونزية

تابع موقع تحيا مصر علي