عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يفوز على وست هايم يونايتد (0/5) في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي
تشيلسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 36 بفوز تشيلسي بخماسية نظيفة والحصول على 3 نقاط هامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط كبير من جانب تشيلسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في مباراة اليوم، وتمكن كول بالمير أن يسجل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة 15 من عمر المباراة وترجمة السيطرة على أهداف على أرض الواقع.

واستمر ضغط تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح كونور جالاجير أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 30 ثم سجل نوني مادويكي أحد نجوم المباراة الهدف الثالث في الدقيقة 36 بعد صناعة رائعة من تياجو سيلفا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تشيلسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم البلوز بثلاثية نظيفة وضمان نقاطك المباراة بعد نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني تمكن المتألق نيكولاس جاكسون أن يسجل الهدف الرابع للبلوز في الدقيقة 48 وبعد صناعة من نوني مادويكي.

وهدأت المباراة حتى الدقيقة 80 وتمكن وقتها نيكولاس جاكسون من جديد أن يسجل الهدف الثاني له والخامس لفريق، وأهدر جارود بوين لاعب وست هام 3 أهداف محققه ومنعت العارضة والقائم الثلاثية للاعب الإنجليزي خلال مجريات المباراة.

وانتهت مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 36 بفوز تشيلسي بخماسية نظيفة والحصول على 3 نقاط هامة، ويستمر وست هام في تقديم النتائج السلبية هذا الموسم مع المدرب ديفيد مويس.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ATHLETE INFINITE ATHLETE‎‏'‏‏
كول بالمير

جدول الترتيب بعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل تشيلسي للنقطة 54 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استمر وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي