عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024| الأهلي يتوج بدوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة ويتأهل لكأس العالم للأندية وعودة فريق كرة القد للتدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة مازيمبي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والأحداث الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وتأهل سيدات النادي الأهلي للدور نصف النهائي في كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز على أبيدجان بطل كوت ديفوار، وحقق فريق الرجال الفوز على أوليمبك عنابة والتأهل للدور نصف النهائي، وفوز فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، وعودة فريق كرة القدم للتدريبات والاستعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024.

الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة ويتأهل لكأس العالم للأندية

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فاز فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسي في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وتأهل المارد الأحمر لكأس العالم للأندية لكرة الطائرة.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

أحمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، حقق أحمد صلاح لاعب النادي الأهلي جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، وحصل عبد الله عبد السلام على جائزة أفضل معد في البطولة.

الأهلي يفوز على أوليمبك عنابة في كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، حقق فريق كرة اليد بالنادي الأهلي الفوز على أوليمبك عنابة في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، بنتيجة 40/21 وتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي ويواجه الترجي التونسي.

سيدات الأهلي يحقق الفوز على أبيدجان في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، حقق سيدات النادي الأهلي الفوز على أبيدجان بطل كوت ديفوار في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بنتيجة 28/16 ومواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي.

تحيا مصر
تدريبات الأهلي

الأهلي يعود للتدريبات استعدادا مواجهة مازيمبي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، عاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية من جديد استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، وعاد جميع اللاعبين المصابين للتدريبات من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي