عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يعلن عن شراكة مع راع جديد

الأهلي
الأهلي

انطلق منذ قليل، مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد رعاية جديد للنادي الأهلي مع شركة بروميتيون تاير ايجيبت، لتنضم إلى قائمة رعاة القلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات قادمة، في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

وجاءت الشراكة بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير ايجيبت، لتوفير العديد من المزايا لكلا الطرفين عن طريق قنوات مختلفة،و من خلال رؤية مشتركة في المستقبل.

 

مؤتمر راعي الأهلي الجديد

وقال محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، "أن الأهلي دائما يتعامل في ملف الرعاية مع العديد من الكيانات الكبيرة، حيث يعتبر الملفات الرئيسية بالنسبة للمجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب".

وأكمل الغزاوي، "النادي الاهلي يسعى للتعاقد والتعاون مع كيانات رائدة في مجالها، لتحقيق العائد المادي الذي يليق بمكانة القلعة الحمراء، لأن الأهلي لديه الكثير من الاحتياجات المالية، وذلك ما نجح فيه الأهلي خلال السنوات الماضية".

وأشار، "العوائد المالية الكبيرة التي تعود من ملفات الرعاية، حققت طفرة كبيرة على جميع فروع النادي الأهلي، إضافة إلى دعم النادي فنيًا وإداريًا، بجانب تلبية جميع احتياجات الفرق الرياضية بمختلف الألعاب".

وشدد محمد الغزاوي، "لكن الشراكة مع شركة " بروميتيون تاير إيجيبت" ميزة كبيرة للنادي الأهلي"، حيث وصفها بإنها الرائدة في مجال صناعة الإطارات.

واختتم، "الشراكة بين النادي الأهلي وشركة "بروميتيون تاير إيجيبت" لها فوائد كثيرة متبادلة بين الطرفين، حيث سيحقق الأهلي مكاسب استثمارية  ومادية كبيرة من هذه الشراكة، وفي الجهة الأخرى فستحقق شركة  " بروميتيون تاير إيجيبت" نجاحات على مستوى العالم، في ظل استغلال انتشار العلامة التجارية للشركة، ونتمنى لهذه الشراكة المزيد من النجاح والتطوير للطرفين".

 

تصريحات عدلي القيعي

وقال عدلي القيعي، "نفتقد تواجد محمود الخطيب اليوم، لكنه يختار بعناية من ينوب عنه، وإنه حسن الاختيار بتواجد محمد الغزاوي".

وأكمل، "اتساقا مع قيم ومبادئ النادي الأهلي، نشهد اليوم توقيع عقد رعاية جديد مع شركة متعددة الجنسيات لصناعة الإطارات النقل الثقيل داخل مصر وتصدرها للعديد من الدول الأوروبية، بالتأكيد هي شركة قوية ومميزة للغاية".

وأضاف القيعي، " الأهلي عندما يختار من يركض معه يختار النقل الثقيل، لأن هذا الذي يساعده للاستمرار نحو العالمية، وأؤكد إنه لا يوجد رعاية أو تسويق إلا من خلال الإعلان عنها".

تابع موقع تحيا مصر علي