عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساديو ماني يقود النصر للفوز على الفيحاء (1/3) في دوري روشن السعودي

النصر والفيحاء
النصر والفيحاء

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في الجولة الـ 28 لمنافسات دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقاد ساديو ماني فريق النصر في تحقيق الفوز الهام اليوم، ورغم إضاعته لركلة جزاء في الشوط الأول وحصوله على بطاقة صفراء ولكنه سجل هدفين في الشوط الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والفيحاء في الجولة 28 لمنافسات دوري روشن السعودي بضغط من جانب نادي الفيحاء من أجل تسجيل الهدف الأول وتمكن فاشيون ساكالا أن يسجل الهدف الأول للفيحاء في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وعاد النصر للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة وحصل العالمي على ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة ولكن أهدرها ساديو ماني ويستمر الفيحاء متقدما بهدف نظيف.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي بتقدم الفيحاء بهدف مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مباراة النصر والفيحاء

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني كان النصر الأخطر في المباراة ولكن كان الفيحاء ودفاع الفريق في الموعد ومتألق ولكن في الدقيقة 72 سجل عبد الإله العمري الهدف الأول والتعادل لفريق النصر.

وفي الدقيقة 76 سجل ساديو ماني هدف النصر الثاني في مرمى الفيحاء، وفي الدقيقة 82 سجل ماني من جديد الهدف الثاني له والثالث في المباراة.

وتعرض فاشيون ساكالا لاعب الفيحاء للطرد المباشر في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة النصر والفيحاء في الجولة 28 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
ساديو ماني

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة النصر والفيحاء

وصل النصر للنقطة 68 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، واستمر الفيحاء في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، ويتواجد الهلال في المركز الأول ويقترب من اللقب ولديه حاليا 77 نقطة ويقترب من اللقب وبفارق 9 نقاط عن المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي