عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم.. سقوط موظف ماسبيرو وطعنة لشاب بسبب فتاة رفضته

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

اخبار الحوادث اليوم الجمعة، والتي تتضمن العديد من القضايا والحوادث الهامة التي جاء ضمنها إصابة موظف في مبنى ماسبيرو بالقاهرة وجريمة قتل فتاة بولاق الدكرور في الجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم.

اخبار الحوادث اليوم الجمعة

تضمنت اخبار الحوادث اليوم الجمعة، مباشرة النيابة العامة التحقيقات في إصابة موظف سقط من الطابق الرابع بمبنى الإذاعة والتلفزيون - ماسبيرو - في وسط القاهرة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بسقوط موظف خمسيني من الطابق الرابع وجاري استكمال التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ايضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، في واقعة تعدي شاب على أخر في الهرم بسبب مضايقة الأخير لشقيقة الأول ورفضها الارتباط به، حيث اعترف المتهم أمام النيابة بقيامه بالتعدي على المجني عليه بسبب قيامه بمضايقة شقيقته بعدما رفضت الارتباط به وأنه كان دائم التعرض لها حتى حدثت مشاجرة بينهما.

حوادث اليوم

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تصريح النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان طفل لقى مصرعه داخل مصعد عقار بمنطقة الطالبية، بعد ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به، حيث تبين من التحقيقات أن الطفل ارتطمت رأسه بالحائط داخل المصعد أثناء تواجده بداخله بصحبة والديه مما نتج عنه إصابته بنزيف في المخ والبطن والصدر، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة في الجيزة في واقعة ضبط شاب عاري على مواسير عقار في المنيب، حيث كشفت التحقيقات أن الشاب على علاقة بزوجة في العقار محل الواقعة، وأن زوجها حضر وضبطهم في وضع مخل وحاول الشاب الهروب من الشقة عن طريق مواسير المياه إلا أن الأهالي قاموا بالإمساك به وقام الزوج باتهام زوجته بالزنا.

نشرة اخبار الحوادث

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم، اعترافات الأب المتهم بإنهاء حياة ابنته في الجيزة، والذي قرر بأنه علم بعلاقتها بأحد الشباب وتتحدث معه في الهاتف المحمول بصورة مستمرة، وما أن علم بذلك حتى خطط للانتقام لشرفه والتخلص منها وجهز آلة حادة متواجدة في المطبخ لتنفيذ جريمته، مشيرا إلى حاولت تاخذ السـ ـلاح مني لكن دخل في رقبتها ووقعت في الأرض، وساعتها كملت عليها، ومراتي الثانية كانت موجودة في الشقة ورحت اخدت الجثمان وفصلته 6 أجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي