عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السعودي يتواصل مع روي فيتوريا.. والبرتغالي يتجه للرفض بسبب شروط التعاقد (خاص)

روي فيتوريا
روي فيتوريا

روي فيتوريا.. يسعى نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع مدرب عالمي كبير خلال الأيام القادمة وذلك بعد إعلان رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، وتعيين حسن خليفة بدلا منه بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

تحيا مصر

رحيل نونو سانتو

وعلم موقع "تحيا مصر" من مصدر خاص داخل نادي الاتحاد السعودي بأن تم ترشيح مدرب منتخب مصر روي فيتوريا لتدريب العميد خلال الفترة القادمة ليكون بديلا لنونو سانتو ويقود الفريق في كأس العالم للأندية.

وأكمل المصدر، روي فيتوريا يتمتع بخبرة كبيرة داخل الدوري السعودي وكان له تجربة ناجحة من قبل مع نادي النصر السعودي، ومن أبرز المدربين لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

روي فيتوريا مصر

وأوضح المصدر، المدرب القادم لنادي الاتحاد سيكون بنسبة كبيرة بشكل مؤقت لنهاية الموسم ومعه التعاقد مع مدرب جديد في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي من الممكن أن يرفضه فيتوريا والذي يتولى تدريب منتخب مصر حاليا.

لا يتوفر وصف.
روي فيتوريا

ورغم ترشيح روي فيتوريا لتدريب نادي الاتحاد السعودي هناك العديد من الأسماء المرشحة لتدريب الفريق على رأسهم زين الدين زيدان ولكن كل المؤشرات تتجه بأنه سيكون ي بداية الموسم المقبل.

دوري روشن السعودي

يذكر أن روي فيتوريا مرتبط بعقد مع منتخب مصر في الفترة الحالية ويستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد السعودي يتفق مع نونو سانتو على الرحيل.. وشرط وحيد قبل الإعلان الرسمي (خاص)

نونو سانتو.. استقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي على رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد استمرار النتائج السلبية مؤخرا والابتعاد عن المنافسة في دوري روشن السعودي.

رحيل نونو سانتو

وعلم "تحيا مصر" من مصدر خاص أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي اتفق مع نونو سانتو مدرب الفريق على إنهاء تعاقده وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا منذ قليل.

وأفاد المصدر، سيتم الإعلان عن رحيل نونو سانتو بعد الاتفاق مع نونو سانتو ووكيله حول المخالصة المالية بين المدرب وإدارة النادي، ثم الإعلان بشكل رسمي عن توجيه الشكر له خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

موعد رحيل نونو سانتو

وأكمل المصدر، نونو سانتو كان قد أبلغ إدارة الاتحاد بأنه سيتمكن من التغلب على الأزمة الحالية وعودة الفريق للانتصارات ولكن كان قرار الإدارة إعطاء الفرصة الأخيرة خلال مواجهتي أبها والقوة الجوية، وخسر الفريق المواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي