عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب منصور يشرح لأهالى العمرانية كشف حسابه فى دور الانعقاد الثالث

النائب إيهاب منصور
النائب إيهاب منصور

تحدث النائب إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن حزب المصرى الديمقراطىي بشأن ما حققه خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، مؤكدا على أنه بجانب هذا الشرح سيقوم بعمل كتيب يتضمن كل التفاصيل الخاصة بالجهود التى تم بذلها فى هذا السياق.

تحيا مصر

جاء ذلك فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى – فيس بوك-  مؤكدا على أن بمستوى التشريع كان له دور فى تقديم مشروع قانون خاص بالتصالح فى مخالفات البناء وأيضا مشروع قانون خاص بالتأمينات والمعاشات وأيضا مشروع قانون خاص بالشهر العقارى.

الحصول على موافقة بإنشاء أول مستشقى عام في العمرانية

ولفت إلى أنه نجح فى الحصول على موافقة بإنشاء أول مستشقى عام في العمرانية لتصبح أول مستشفى تشمل كافة الخدمات الطبية, وتم أخذ الموافقة أيضا على تجديد مستشفى صدر الجيزة المتواجدة في حي العمرانية وتم بالفعل العمل و البدء في التجديدات الخاصة بالمستشفى وتمت عمليات الهدم لبدء اعادة البناء.

إيهاب منصور واستجواب الحكومة بسبب ملف التعويضات 

وأشار أنه يتم العمل على تحضير استجواب للحكومه  لتأخر صرف تعويضات خاصة بالمواطنين, وسيتم نشر كل هذه التفاصيل والإحصائيات على صفحته الخاصة به, فيما يخص الجانب المحلي أيضا تم تنفيذ العديد من الأعمال  حيث  رصف 130 شارع في العمرانية بالتنسيق مع المحافظة والحي.

إيهاب منصور يشرح لأهالى العمرانية كشف حسابه فى دور الانعقاد الثالث 

وفيما يخص الجانب الخدمي قال :"المكتب  في خدمة المواطنين لمدة 6 ايام بالأسبوع بواقع 22 ساعه يوميا وتخطينا أكثر من 10آلاف ساعه عمل في السنه الماضيه"، مشيرا إلى أن أجرى 34 جولة ميدانيةمع  توفير بطاقات التموين  لـ 126 الف مواطن,  وتوفير مساعدات لـ 75 الف مواطن في تكافل وكرامة, وأكثرمن 6 آلاف مواطن من العمالة الغير منتظمة تم مساعدتهم وتسجيلهم في الوزارات المعنيه أيضا   27 ألف مواطن تمت مساعدتهم طبيبا خلال فترة كرونا وغيرها,  و25 قافله طبيه,  وتم عمل تراكمي 26 قافله محو امية ودراسيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي