عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جراحة ناجحة لـ على معلول في وتر أكيس ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين.. تفاصيل

إصابة علي معلول
إصابة علي معلول

أعلن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن على معلول الظهير الأيسر أجري عملية جراحية ناجحة في وتر أكيس صباح اليوم الإثنين بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

تحيا مصر، وأضاف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جراحة على معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل اللاعب علي راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهل وفقاً للبرنامج العلاجي.

May be an image of ‎1 person, playing soccer, playing football and ‎text that says '‎FABMDH ااطب-ععر جراحة ناجحة لمعلول.. ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين قال الدكتور رأحمد جاب الله طبيب الفربق الأول لكرة القدم بالنادي أن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح اليوم بمعرفة أحد كبار الأطباء ،لمتخصصين، وأضاف أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأه التآهيل وفقًا للبرنامج العلاجي etisalat FABMISR HELIX Liptos ALMARASEM CocaCola OGLC PROMETEON‎'‎‎
علي معلول

احداث مباراة الأهلي والترجيي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بدأ الشوط الأول بسيطرة نسبية لنادي الترجي الرياضي التونسي، وكاد المهاجم البرازيلي رودريجيز أن يتقد للفريق التونسي بالهدف الأول، ولكن مرت كرته بجوار القائم، ومع مرور الوقت سيطر لاعبو الأهلي على مجريات الشوط الأول، في الربع الثاني من وقت اللقاء، ولكن في الربع ساعة الأخير ظهر الارتباك على بعض لاعبي الأهلي، الأمر الذي كلف الفريق الحصول على ثلاث بطاقات صفراء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

إصابة علي معلول

حمل الشوط الأول خبرسيء، بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، بعد إصابة نجم الفريق الظهير الأيسر علي معلول، في الدقائق الأولى من الشوط الأول، وتم استبداله ليحل مكانه اللاعب كريم فؤاد.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن التعادل أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا جيدة ولكنها لن تحسم الفائز باللقب حتى الان

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي، لعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي، وللأسف خسرنا علي معلول في المباراة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي بعد العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة الحقيقي.

وواصل مارسيل كولر، لم نقدم الكرة التي نريدها خلال مجريات المباراة، فالشوط الأول لن نلعب بالشكل الأفضل لنا، ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل في المباراة، وكنت أريد أن نلعب كرة قدم أفضل، ودخلنا المباراة في شوط المباراة الثاني بطريقة جيدة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لم نبحث عن التعادل أمام الترجي التونسي، وأبحث دائما عن الفوز مع الأهلي ونتقبل النتيجة كما حدثت، والترجي التونسي فريق كبير وكانت له فرصتين في الشوط الأول وهو فريق قوي، ولابد أن تكون لدينا صلابة دفاعية ونحرز الأهداف لتحقيق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي