عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك ضد فيوتشر قبل لقاء الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق فيوتشر، يوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فيوتشر فى بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل صدام الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر

خاض الزمالك ضد فيوتشر سابقا 6 مواجهات في جميع البطولات، واستطاع الفارس الأبيض الفوز في جميع المواحهات، حيث تقابل الفريقان فى 5 مباريات ببطولة الدوري المصري، ولقاء وحيد فى بطولة الكونفدرالية.

الزمالك بطلا للكونفدرالية

انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتتويج باللقب القاري بفضل خاصية احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للقلعة البيضاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتعادل بهدفين في نتيجة المواجهات المباشرة ولكن يستفيد من تسجيل هدف خارج الأرض، ويتوج باللقب الأفريقي، ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز مدب نادي الزمالك في تصريحات بعد مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي، سعيد بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية وأشكر جماهير نادي الزمالك على الدعم الكبير.

وواصل جوزيه جوميز، نادي الزمالك بدأ اليوم أمام نهضة بركان بالطريقة التي كان يجب أن نبدأ بها في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان والأهم هو تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأردف جوزيه جوميز، الجميع في نادي الزمالك يعمل كعائلة واحدة وكان هذا هو سبب فوز الفريق ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، أهنئ لاعبي نهضة بركان المغربي قدموا مباراة كبيرة للغاية وكانوا خصما سعبا للغاية، ولكن الزمالك استحق كل شيء والفوز بالبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي