عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة التي لن تتكرر إنسانيا وفنيا.. سيمون تحيي ذكرى رحيل وردة

سيمون
سيمون

تحيي الفنانة سيمون اليوم ذكرى وفاة الفنانة وردة الجزائرية ويعتبر اليوم 17 مايو هو ذكرى وفاة الفنانة وردة التي رحلت عن عالمنا عام 2012، وأحسيت سيمون ذكرى وردة عبر حسابها بموقع إنستجرام.

سيمون تحيي ذكرى رحيل وردة

نشرت الفنانة سيمون عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام منشور رصده موقع تحيا مصر وهي تحيي ذكرى رحيل الفنانة وردة الجزائرية،وأرفقت صورة مكتوب عليها: " ذكرى رحيل أجمل وردة فنية وانسانية، الفنانة وردة الجزائرية كان ليا شرف اللقاء والتعامل وجه لوجه انسانه جميلة بجانب إبداع فنها.. الله يرحمها".
وعلقت: "الفنانة التي لن تتكرر إنسانيا وفنيا.. ذكرى رحيلها".

منشور سيمون

مسرح أوبرا دمنهور يحيي ذكرى وفاة وردة الجزائرية

جدير بالذكر، في لافته كبيرة قرر مسرح أوبرا دمنهور أن يحيي ذكرى وفاة الفنانة وردة الجزائرية اليوم، حيث تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلّا فنيا في الثامنة والنصف مساء الخميس 16 مايو على مسرح أوبر دمنهور وتشارك الفنانة آلاء أيوب في تقديم باقة من أروع أغاني الفنانة وردة الجزائرية وسيقدم والفنان مصطفى سعد ذكرى الموسيقار محمد عبد الوهاب.

وردة الجزائرية

وستحيي الفاصل الأول من الحفل الفنانة وحسب ما تم تنظيمه ستقدم عدد من أجمل ما قدمت. الفنانة وردة وهم: في يوم وليلة، لولا الملامة، أكدب عليك، العيون السود، اشتروني، ويحيي الفاصل الثاني من الحفل الفنان مصطفى سعد ليحيي اغاني الموسيقار محمد عبد الوهاب.

أتوفيت الفنانة وردة الجزائرية في مثل هذا اليوم 17 مايو لعام 2012، بعدما عانت مع المرض لفترة طويلة، وتعتبر حياة وردة الجزائرية لم تكن بالسهولة التي يظنها الناس، وفي نفس السياق حصلت الفنانة وردة على الجنسية المصرية أثناء فترة تواجدها في مصر، ولدت وردة في فرنسا لأب جزائري وأم لبنانية، وهي علامة من علامات الطرب وواحدة من أبرز فنانيين جيلها، وحظت بحظ كبير حيث عملت مع كبار الملحنيين في مصر، وأبرزهم: فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب ورياض السنباطي وعمار الشريعي ومحمد القصبجي ومحمد الموجي وسيد مكاوي وبليغ حمدي وكمال الطويل.

آخر أعمال الفنانة سيمون

وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة سيمون في موسم رمضان السابق بـ مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تدور أحداثه حول عائلتين كبار في البلد، والعلاقة بينهم حميمة منذ سنوات طويلة، ولكن فجأة تخدث جريمة قتل لأحد أفراد العائلة وتتهم العائلة الآخرى به، فيصبحوا أعداء وتتحول العلاقة إلى كره وإنتقام.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، منهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد.ماجد، محمود عبد الغني، وغيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي