عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يعلن غياب إيدرسون مورايش عن ختام الموسم بسبب الإصابة

إيدرسون مورايش
إيدرسون مورايش

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي غياب حارسة البرازيلي إيدرسون مورايش عن ختام الموسم مع السماوي وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في العين خلال مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

غياب إيدرسون مورايش عن مانشستر سيتي

وكان إيدرسون مورايش قد خرج في منتصف مباراة توتنهام هوتسبير الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الاصطدام مع أحد لاعبي توتنهام وتعرض لإصابة قوية في العين، ورفض وقتها الخروج من المباراة، ولكن قرر الجهاز الطبي خروج اللاعب من أجل الحفاظ على سلامته.

وشارك الحارس الأمريكي ستيفان أورتيجا بديلا للحارس البرازيلي وقدم مباراة كبيرة أمام توتنهام وتصدى لأكثر من هدفين محققين خلال مجريات المباراة وقاد فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي إصابة إيدرسون مورايش

وأعلن نادي مانشستر سيتي أن إصابة إيدرسون مروايش في مقبس العين، ويحتاج للراحة في آخر مبارتين وعدم المشاركة مع الفريق، ويغيب إيدرسون مورايش عن مباراة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيشارك ستيفان أورتيجا في المبارتين القادمتين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساء ويستضيف ستاد الاتحاد مواجهة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن انتهاء موسم إيدرسون
إيدرسون مورايش

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 28 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

ويتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتاج الفريق للفوز في المباراة القادمة أمام وست هام لضمان الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، ويكون أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق هذا الإنجاز.

إعلان مانشستر سيتي عن قميصه الجديد وسر الرقم 0161

أعلن نادي مانشستر سيتي صباح اليوم عن القميص الجديد الخاص به، والذى سوف يرتديه لاعبو الفرق الرياضية في النادي خلال منافسات الموسم القادم، والذي حمل اللون السماوي التقليدي للفريق منذ نشأته وحتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي