عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024| مانشستر سيتي يعود لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وريال مدريد ينتصر على ألافيس والخطيب رئيساً لبعثة الأهلي وأزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وفاز مانشستر سيتي على توتنهام في الدوري الإنجليزي بجانب فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني، والخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس ووفاة والد سيد عبد الله نيمار، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024.

مانشستر سيتي يفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، حقق مانشستر سيتي الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لا شيء في مباراة مؤجلة، وعاد مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي من جديد، وسجل إيرلينج هالاند هدفي فريقه في المباراة، وابتعد توتنهام عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

أستون فيلا يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، عاد فريق أستون فيلا الإنجليزي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد وذلك بعد خسارة توتنهام هوتسبير أمام مانشستر سيتي ويعود الفريق للمشاركة بعد غياب 41 عاما.

ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، فاز فريق ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الجولة 36، وكان هناك احتفال من جانب الميرنجي قبل المباراة ببطولة الدوري الإسباني.

الخطيب رئيسا لعبثة الأهلي في تونس

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كرئيس لبعثة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أزمة تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، حدثت أزمة بين مسئولي نادي الزمالك بحضور أحمد سليمان عضو المجلس مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تذاكر مباراة كأس الاتحاد الأفريقي والخاصة بالدعوات.

شاهد فيديو هتافات نارية من جماهير الزمالك ضد ثلاثي الفريق.. "حق النادي  مفيهوش معلش"
جماهير الزمالك

وفاة والد سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك بعد صراع مع المرض

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، توفي اليوم الأربعاء في الساعات الأولى والد سيد عبد الله نيمار لاعب نادي الزمالك، وذلك بعد صراع مع المرض.

تابع موقع تحيا مصر علي