عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يفوز على الداخلية (0/1) في الدوري المصري الممتاز

الإسماعيلي والداخلية
الإسماعيلي والداخلية

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز بفوز الإسماعيلي بهدف ذهبي في الدقيقة 89 من عمر المباراة ويحصل على 3 نقاط هامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز بشكل هادئ خاصة بعد تأخير موعد بداية المباراة بسبب حرارة الجو وانطلق في تمام الرابعة والنصف مساء، ولكن يكن الشوط الأول جيداً بين الفريقين، مع وجود العديد من المحاولات الفردية من جانب لاعبي الفريقين.

وانتهى الشوط الأول بين الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف كما بدأت المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏u 100 سنة إسماعيلي ..استة_اسماعيلي‏'‏‏
مباراة الإسماعيلي والداخلية

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز كانت هناك محاولات عديدة من جانب الإسماعيلي لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كانت دفاعات الداخلية في الموعد.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها بالتعادل السلبي كما حدث في مباراة الذهاب، كان الرد من جانب الإسماعيلي للحصول على نقاط المباراة كاملة.

وتمكن عبد الرحمن مجدي أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 98 من عمر المباراة، ويحقق الدراويش انتصار هام في بطولة الدوري المصري على حساب الداخلية وتستمر نتائج الدراويش الرائعة في الجولات الأخيرة.

وانتهت مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز بفوز الإسماعيلي على الداخلية بهدف مقابل لا شيء في افتتاحية الجولة 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏#RESPECT مماو கக்் Oελι e בדת ¡l: TINE لو 3 إسماعيلي اسنة_إسماعيلي سنة #‏'‏‏
مباراة الإسماعيلي والداخلية

جدول الترتيب بعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

وصل الإسماعيلي للمركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة وتخطى نادي الزمالك في جدول الترتيب ووصل للانتصار السادس هذا الموسم في الدوري الممتاز من أصل 22 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 مباريات، بينما استمر الداخلية في المركز الأخير برصيد 11 نقطة ويقترب من الهبوط لدوري المحترفين الموسم المقبل، ولم يحقق الفريق سوى انتصار واحد في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي