عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البلوزة واسعة.. والدة ضحية بلوزة بكفر الشيخ تروي تفاصيل مؤثرة

والدة ضحية صاحب محل
والدة ضحية صاحب محل

روت والدة ضحية بلوزة في كفر الشيخ تفاصيل في مصرع ابنتها تدعى فايزة، على يد صاحب محل أنهى حياتها بعدما سبها وأهانها ثم قام بدهسها بالتروسيكل.

والدة ضحية بلوزة بكفر الشيخ تروي تفاصيل الحادث

وأوضحت ضحية بلوزة في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أنها ابنتها اشترت بلوزة لأبنتها 15 سنة، ولم تعجبها، وطلب من والدتها المجني عليها، أن ترجعها إلى المحل وتستبدلها لها، وعندما ذهبت المجني عليها صاحب المحل رفض استرجاع البلوزة أو تبديلها لها، وقام بسبها والتعدي عليها بالضرب وأخرجها خارج المحل ثم أنهى حياتها.

ابنة المجني عليه من صاحب المحل

والدة ضحية بلوزة في كفر الشيخ تكشف سبب مصرع ابنتها 

وأضافت والدة ضحية بلوزة في كفر الشيخ، أن صاحب المحل عندما تعدى على المجني عليها بالشتائم وبوالدها ردت له المجني عليها الشتيمة ليقوم بإخراجها خارج المحل ويدهسها بـ"التروسيكل" لتسقط على الأرض غارقة في دمائها ثم يذهب إلى محل جزارة ويأتي بسكين من أجل أن يكمل على السيدة ظنا منه أنها لم تتوفى بعد.

" src="">

نجلة ضحية بلوزة في كفر الشيخ: مرضيش يرجع البلوزة وقتلها

وأكملت نجلة  ضحية بلوزة في كفر الشيخ، أن والدتها اشترت لها بلوزة لم تعجبها حيث كانت كبيرة عليها فطلبت من والدتها أن تقوم باستبدالها لها، وعندما ذهبت والدتها رفض صاحب المحل استبدالها أو ارجاع الأموال لها حتى في حال ارجاع البلوزة له، ولم يكتفي بذلك بل قام بسبها ووجه لها الشتائم وهوما لم تقبله والدتها حيث قامت برد الشتائم له وعندما اعترضت قام بطردها خارج المحل وتعدى عليها بالضرب ثم قام بعد ذلك بدهسها بالتروسيكل، ثم ذهب من أجل جلب سكين ليكمل عليها وذلك بمشاركة شقيقه الذي كان معه.

واستدركت أنها لو كانت تعلم ما سيجري لوالدتها ما كانت لتفعل ذلك بل كانت أخذتها ورمتها بعدها، مطالبة بالقصاص لوالدتها التي ذهبت غدرا من هذا المتهم دون وجه حق بسبب 300 جنيه ثمن البلوزة، حيث تعنت إرجاعها أو استبدالها بالرغم من أنه معه الكثير من الأموال وهي لم تطالب بشئ إلا استبدالها أو ارجاعها وأخذ الأموال.

تابع موقع تحيا مصر علي