ضبط 200 عبوة أسمدة ومبيدات منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بأبوصوير
في إطار توجيهات الدولة بتشديد الرقابة على الأسواق والتصدي لكافة صور الغش التجاري والتلاعب بالسلع، وبتكليفات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية تنفيذ حملاتها الرقابية المكثفة بمختلف مراكز ومدن المحافظة