عاجل
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل الكرة الذهبية: كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يحصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2024

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل مدرب في العالم والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كارلو أنشيلوتي

وحصل كارلو أنشيلوتي على جائزة أفضل مدرب في العالم بعدما قاد ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بجانب الفوز بالدوري الإسباني وبطولة كأس السوبر الأوروبي.

ولم يتواجد كارلو أنشيلوتي لاستلام جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2024 بسبب اعتراض نادي ريال مدريد على اقتراب فوز رودري لاعب مانشستر سيتي بجائزة الكرة الذهبية 2024.

وقرر فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عدم التواجد في حفل الكرة الذهبية 2024 اعتراضا على ما حدث من الاتحاد الأوروبي ومجلة فرانس فوتبول.

ويعتبر كارلو أنشيلوتي هو أول مدرب يحصل على جائزة أفضل مدرب بعد استحداث جائزة أفضل مدرب من مجلة فرانس فوتبول بعد التعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

حفل الكرة الذهبية: هاري كين وكيليان مبابي يحققون جائزة جيرد مولر المقدمة إلى أفضل مهاجم في العالم لعام 2024

وسجل هاري كين ال52 هدفا في الموسم الماضي وهو نفس رصيد كيليان مبابي وتم تقاسم الجائزة بين الثنائي في حفل العام الحالي، وغاب كيليان مبابي عن حفل الكرة الذهبية 2024 بسبب اعتراض نادي ريال مدريد على عدم فوز فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية 2024 واقتراب ذهاب الجائزة لرودري لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وكان إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي هو آخر من حقق الجائزة في العام الماضي بعدما قدم موسم كبير مع فريقه في كل البطولات ومع المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي