عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكسترا نيوز تسلط الضوء على حشود مستقبل وطن المشاركة باحتفالية اتحاد القبائل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر..فيديو

تحيا مصر

سلطت قناة اكسترا نيوز الضوء على المشاركة الكبيرة لحشود حزب مستقبل وطن باحتفالية اتحاد القبائل والعائلات المصرية باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك احتفالات بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي جاءت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اكسترا نيوز تسلط الضوء على حشود مستقبل وطن المشاركة باحتفالية اتحاد القبائل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

ونشرت قناة اكسترا نيوز تقريرا مصورًا حول مشاركة حزب مستقبل وطن البارزة في الاحتفالية الضخمة التي ملأت ستاد مصر بالعاصمة الإدارية وشهدت مشاركة واسعة من فئات وتيارات مختلفة.

وشهدت احتفالية اتحاد القبائل والعائلات المصرية مشاركة واسعة من أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن  بمختلف محافظات الجمهورية وذلك بستاد العاصمة الإدارية مساء السبت الماضي حيث إقبال كبير من جموع المواطنين وأعضاء الأحزاب والقوى السياسية للمشاركة  باحتفالية اتحاد القبائل العربية بانتصارات حرب أكتوبر .

كلمة الرئيس السيسي بالاحتفالية

أكد  الرئيس عبد الفتاح السيسي  أن السلام أيضاً كان له ثمن كبير قائلا “بتضحيات الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذي دفع حياته ودمه من أجل فكرة السلام، والتي كانت متقدمة عن زمنها”.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي : إن الحكايات الثمانية التي عرضت اليوم موجودة في كل بيت في مصر يسعى لحياة أسرته، وبإذن الله سنتغلب على كل ظروفنا.

بينما أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إحدى المصريات الأبطال في سيناء وتدعي الحاجة فرحانة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: « الحاجة فرحانة الست المصرية العظيمة النموذج السيناوية قدمت لمصر الكتير وسوف يتم تكريمها بإطلاق اسمها على أحد الأحياء إحنا فاكرين الجميل يا حاجة فرحانة» .

تابع موقع تحيا مصر علي