عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: هدف الأهلي المنافسة على كأس الانتركونتيننتال.. ونحترم العين الإماراتي بطل آسيا

الأهلي
الأهلي

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن فريقه لديه مباراة هامة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال ويبحث عن التأهل للدور نصف النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحاته من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال، لأول مرة نلعب على 3 بطولات في شهر واحد، ونعلم أهمية الفترة الحالية ونريد الفوز باللقب والتواجد في الدور المقبل.

وأكمل محمد الشناوي، الأهلي يجيد اللعب تحت الضغط دائما وكان لدينا عدد كبير من اللاعبين مع المنتخب في الفترة الماضية وخاضوا العديد من المواجهات، ونحترم أي فريق نلعب أمامه دائما.

وأشار محمد الشناوي، نادي العين فريق كبير وهو بطل آسيا ولا نفكر إلا في المباراة المقبلة ونريد الفوز والتأهل للدور المقبل لأننا نلعب في بطولة كبيرة ولا نفكر في الماضي، وأي إعلام في أي بلد يحفز الأندية التابعة له ويدعمه وسنلعب على ستاد القاهرة ووسط جماهيرنا والمباراة ستكون صعبة على فريق العين الإماراتي.

محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس الأهلي

واستطرد محمد الشناوي، لا أريد الحديث عن ملف التدوير في مركز حراسة المرمى داخل النادي الأهلي وتحدثنا من قبل عن هذا الأمر ولا أريد الحديث عنه من جديد، ولا نفكر في نهائي الانتركونتيننتال ولكن في مباراة العين فقط الحالية.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، نريد صناعة التاريخ في بطولة كأس الانتركونتيننتال وربنا يكرمنا يوفقنا ونحقق البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي