عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: مسلسل سجن النسا عرف الناس إن مش كل الستات المسجونين قتلة وحرامية

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم على هامش ندوتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل سجن النسا ومسلسل تحت السيطرة، مشيرة إلى تأثيرهم على المجتمع المصري.

نيللي كريم عن مسلسل سجن النسا: في ناس اتبرعت وجابت جهاز غسيل كلى للمسجونين

وقالت نيللي كريم عن مسلسل سجن النسا وتأثيره على الجمهور، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: في أعمال فنية مش بتدور على قضايا، أنا بقول إن أي قصة فيها عمق ومشاعر الحدوتة، الحلو في السينما أو الدراما بتكوّن فكر وأنت بتتفرج، زي مثلا مسلسل سجن النسا خلا الجمهور يتعرف على مشاكل الستات داخل السجن، إن مش كلهم قتلين قُتلة ولا حرامية، ولكن هي ناس عندها ظروف صعبة وصحية، وبعد المسلسل في ناس اتبرعت وجابت جهاز غسيل كلى في مستشفى القناطر.

نيللي كريم في مهرجان الجونة السينمائي 

نيللي كريم: راجل قالي بعد ما انفرجت على تحت السيطرة عرفت أن ابني مدمن

وتطرقت نيللي كريم بحديثها عن مسلسل تحت السيطرة، قائلة: في مسلسل تحت السيطرة، كنت أول مرة أتعرف على مرض الإدمان، والمسلسل نجح نجاح ساحق، وفي  مرة كنت واقفة بعربيتي بجيب ساندويتشات، في راجل قالي أنا عازمك قولته لا شكرًا، قالي أنا مديون لك لأن بعد ما اتفرجت على المسلسل عرفت إن ابني عنده مرض الإدمان وعالجته.

نيللي كريم ويوسف الشريف في مهرجان الجونة 

أخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال نيللي كريم في الدراما مسلسل فراولة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فراولة قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وكان من المقرر أن تشارك نيللي كريم في سباق مسلسلات رمضان 2025 ولكن لم يكشف عن تفاصيل العمل حتى الآن أو حتى مصيره، ويوجد تردد كبير حول مشاركتها.

تابع موقع تحيا مصر علي