عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوه معالمها.. تأجيل محاكمة قاتل منة عروس المنيا

محكمة
محكمة

عروس المنيا، أجلت محكمة جنايات المنيا، التي عقد اليوم الإثنين، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، ومحمد أحمد الشحات، وأمانة سر ماهر محمد حسن، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفي هارون، محاكمة المتهم بقتل عروس المنيا، إلى يوم 23 نوفمبر المقبل.

 

تفاصيل مقتل عروس المنيا 

تعود تفاصيل مقتل عروس المنيا إلى شهر مايو الماضي، عندما عثر أهالي قرية الشيخ عطا على جثة المحصلة الشابة منة الله رفعت في مقابر القرية، وعقب تحريات مكثفة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني الذي اعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة.

وفي  14 مايو الماضي، تلقت الأجهزة بمديرية أمن المنيا، بلاغا من أهالي قرية الشيخ عطا بمركز بني مزار، بالعثور على جثة فتاة، مصابة بحروق وملقاة بمقابر القرية، وبانتقال الأجهزة الأمنية، برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز بني مزار، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لـ منة الله رفعت 27 سنة، محصلة بأحد البنوك الخاصة، سبق تحرير محضر بتغيبها.

سبب مقتل عروس المنيا 

 وبتكثيف التحريات حول واقعة مقتل عروس المنيا، تبين أن مرتكب الواقعة هو علي. ع. م 29 سنة عامل، ومقيم بمركز بني مزار، بقصد سرقة مشغولاتها الذهبية بعد أن شوّه معالم الجثة وألقاها في المقابر، جرى القبض على المتهم، والمضبوطات من المشغولات الذهبية، وإحالة الواقعة إلى النيابة للتحقيق.

حزن بسبب مقتل عروس المنيا

خيمت حالة من الحزن على أسرة عروس المنيا وعلى زوجها الذي لم يمهله القدر وقتا كافيا من أجل التمتع بحياته مع عروسه التي لم يمر على زواجه منها سوى أيام قليلة، قبل أن تختفي عن المنزل في ظروف غامضة، وتتوالى عملية البحث عنها في كل مكان وبدأ التوتر والقلق على الأهل والأصدقاء خصوصا أن المجني عليها لم يكن بينها وبين زوجها خلافات فهي حديثة الزواج، ليتم العثور على الجثمان بعد أيام من إبلاغ الشرطة بتغيبها عن المنزل في إحدى المقابر وهي في حالى صادمة حيث أن الجثة كانت مشوهة المعالم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي