عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الانتركونتيننتال.. هيرنان كريسبو يعلن قائمة العين الإماراتي أمام الأهلي

هيرنان كريسبو مدرب
هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي

أعلن الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لنادي العين الإماراتي، عن قائمة الفريق في مواجهة الأهلي، ضمن مباريات كأس الانتركونتيننتال 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة العين أمام الأهلي في كأس الانتركونتيننتال 

جاءت قائمة العين الإماراتي مكتملة الصفوف، في مواجهة الأهلي، ضمن لقاءات كأس الانتركونتيننتال، وهي كالتالي: 

حراسة المرمى: خالد عيسى، محمد بوسندة، حسن ساني.   

خط الدفاع: خالد الهاشمي، ميشيل، فابيو كاردوسو، كوامي أوتون، إيريك، خالد بطي.  

خط الوسط: بندر الأحبابي، سالمولي، أحمد برمان، تراوري، يحيى نادر، بلاسيوس، جينو الفانتينو، كاكو، خالد البلوشي، سيفوفيا، سنابريا.  

خط الهجوم: محمد عباس، محمد عوض الله، سيكو بابا، كودجو لابا، سفيان رحيمي.

قد تكون صورة ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏ و‏تحتوي على النص '‏一一 الأهلي المصري Vs العين قائمة الفريق كوامعن اوتون فابد كاردوسو re 乐吉圓 خالد الهاشمعز 16 ميشيك حسن سانعد 35 محمد روسنحة خالد عيسي injelui احمد برمان بارك يولڈ سالومولي ク بلم الاصابعح 23 قالد 2ปา 15 ابريك Abl سلايريا 19 慧調者! سيغوفيا 18 خالد البلوشحة 0 كاكو 29 جياو الفالتينو 20 بكاسيوس مخيى لاجر سفيان נברסתג خودجو ደም سيكو 44 محمد عود الله محصد حمدعبس عباس 2024 CUP AFRICAN-ASIAN-PACIFIC FIFA‏'‏‏
قائمة العين الإماراتي

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتر كونتيننتال

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية، كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

كأس الانتركونتيننتال 2024

وتقام مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 في هر ديسمبر المقبل، وضمن ريال مدريد الإسباني تواجده في المباراة النهائية.

بدأت بطولة كأس الانتركونتيننتال في شهر سبتمبر الماضي وانتصر العين الإماراتي على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 2/6 وصعد لمواجهة النادي الأهلي في الدور الثاني.

مباريات نصف نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام مباريات نصف نهائي كأس الانتركونتيننتال في ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب 974 مباراة بطل كأس الليبرتادوريس وباتشوكا المكسيكي في 11 ديسمبر المقبل.

أما في الدور نصف النهائي يصعد الفائز من المواجهة الأولى لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم 14 ديسمبر المقبل في كأس التحدي، وتقام المباراة على ملعب 974.

موعد نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بين ريال مدريد الإسباني والفائز من مباراة كأس التحدي يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي نهائي كأس الانتركونتيننتال.

تابع موقع تحيا مصر علي