عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر أبو الليف: كنت زعلان أن محدش من نقابتي سأل عليا بعد الحريق وعاتبت مصطفى كامل واتصالحنا

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

طمأن المطرب نادر أبو الليف، محبيه على حالته الصحية وذلك بعد حدوث حريق في شقته خلال أيام قليلة والذي كان نتيجة ماس كهربائي، مؤكداً أن حالته الصحية أصبحت جيدة.

نادر أبو الليف يكشف تفاصيل تعرض منزله إلى حريق

وأوضح نادر أبوالليف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة "صدى البلد 2 " ورصدها موقع تحيا مصر، أن الحريق بدأ عندما كان أبناؤه يشاهدون كارتون بينما كان هو نائمًا، وعندما دخل للحمام، وجد نجله يصرخ بصوت عالي قائلاً: "ألحقني يا بابا، الستارة بتولع".

نادر أبو الليف 

وأشار نادر أبو الليف، إلى أنه جري سريعاً لكي يحتضن أبناؤه الثلاثة ومر من أمام النيران، لكنه واجه مشكلة عندما وجد باب الشقة مغلقًا بالمفتاح، حيث كانت زوجته قد نزلت وأغلقت باب الشقة خلفها لأن أولادها كانوا يريدون النزول معها ولكنها رفضت أن يخرج معها أحد.

وتابع أبو الليف روايته للقصة وقال أنه سارع لجلب مفتاح الشقة، حيث كان أولاده في حالة انهيار، وبعد فتح الباب، استنجد بالناس، قائلًا: "في حريقة"، مشيرًا على أنه تمكن من إنقاذ أسرته من هذا الحادث الخطير.

نادر أبو الليف 

أبو الليف: مصطفى كامل كلمني بعد حريق شقتي وتصالحنا مع بعض وأعضاء النقابة كلموني 

كما أعلن الفنان نادر أبو الليف، عن صلحه مع المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد منشوره الذي عاتبه فيه على تجاهله التام له أثناء حريق شقته خلال الأيام الماضية نتيجة ماس كهربائي، موضحا "أنا ومصطفى كامل اتصالحنا هو كلمني بعد عتابي على النقابة، وعبرتله عن استيائي لأن محدش فيهم سأل عليا وقت الحريق ولا حد من زمايلي الفنانين أعضاء النقابة سأل عليا لا من قريب ولا من بعيد".

نادر أبو الليف: عاتبت مصطفى كامل وحلى أعضاء النقابة كل كلموني واطمنوا عليا 

وأضاف نادر ابو الليف: "عاتبت مصطفى كامل وبعت له فيديو الحريق، وقولتله إزاي نقابة الموسيقيين نقابتي، موقفتش جانبي في أزمتي، وبعدها لاقيت كل الأعضاء كلموني واطمنوا إلى أسرتي والحمد لله بخير".

وكان قد تعرض نادر أبو الليف منذ أيام لحريق في منزله نتيجة ناس كهربائي، وتصدر أبو الليف حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي