عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ستراسبورج بثلاثية مقابل هدف بالدوري

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة نانت وستراسبورج في الدوري الفرنسي، وانتهت مباراة نانت وستراسبورج بخسارة أصدقاء مصطفى محمد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد دو لامينو في الدوري الفرنسي. 

نتيجة مباراة نانت الفرنسي أمام ستراسبورج في الدوري 

والتقى فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي مصطفى محمد، مع فريق ستراسبورج في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد دو لامينو ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي لعام 2024 - 2025.

وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لنانت ولعب المباراة بأكملها لكنه لم يسجل أهدافا، فيما سجل زميله جيراسي هدف فريقه الوحيد بالدقيقة 83.

ويحتل ستراسبورج المركز الــ 11 برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوزه في مباراتين وتعادله في أربع وخسارة مباراتين، بينما يتواجد نانت فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويعانى مصطفى محمد في الفترة الأخيرة مع نانت من عدم الظهور والجلوس على مقاعد البدلاء خلال معظم مباريات نانت في الموسم الكروي الحالي. 

موعد مباراة نانت المقبلة في الدوري الفرنسي 

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة المقبلة التي سيخوضها نانت أمام نظيره أولمبيك مارسيليا في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي، يوم الأحد 3 من شهر نوفمبر المقبل، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي

بداية مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي كانت قوية من جانب الضيوف بحثا عن تسجيل الهدف الأول وتحقيق الفوز من أجل التواجد في الصدارة، وأنقذ محمد عبد المنعم هدف محقق لفريق موناكو من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 39 سجل بريل إيمبولو الهدف الأول لفريق موناكو قبل انتهاء الشوط الأول، وعاد نيس للضغط وسجل اتعادل في الدقيقة 45 عن طريق إيفان جويساند، وانتهى الشوط الأول بين نيس وموناكو في الدوري الفرنسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي