عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: العين أجهز من الأهلي ومن يفرض أسلوبه سيفوز

طارق العشري
طارق العشري

قال طارق العشري نجم الكرة المصرية السابق، إن العين الإماراتي الأجهز فنيًا قبل مباراة الأهلي، بسبب المشاركة في المباريات المحلية والآسيوية.

طارق العشري: الأهلي سيكون حذرا في النواحي الهجومية لفريق العين

وأضاف طارق العشري، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن مباراتا السوبر جهزا الأهلي بشكل كبير، ومثل هذه المباريات تعكس العلاقات بيننا وبين الإمارات، وتحصل على اهتمام الجماهير هنا وهناك، وخاصة أن الكرة الإفريقية أمام الكرة الآسيوية.

وتابع طارق العشري: كولر يعكف وجهازه الفني على دراسة نقاط الضعف في فريق العين الإماراتي، وهو الحال نفسه للفريق الآخر، وهي مباراة بين فريقين كبيرين، ولكل فريق منهما نقاط قوة وضعف.

وأكمل العشري: الأهلي سيكون حذرا في النواحي الهجومية لفريق العين، كما أنه سيعمل على استغلال الثغرات الدفاعي.

طارق العشري يكشف البديل الأنسب للتواجد في دفاع الأهلي حال غياب المدافعين

تحدث طارق العشري نجم الكرة المصرية السابق، عن البديل الأنسب للعب في مركز المدافع حال غياب ثلاثي دفاع الأهلي، ومشاركة ياسر إبراهيم فقط.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: في رأيي اللاعب رقم 6 هو الأقرب للتوظيف مكان المدافعين حال غياب أحد منهم.

وأضاف طارق العشري: أعتقد أكرم توفيق من الممكن أن يقوم بهذا الدور وكذلك من الممكن أحمد نبيل كوكا.

وتابع العشري: كولر اعتمد قبل ذلك على عمر كمال عبد الواحد ولكن لم يؤدي بالشكل المطلوب، لذلك من الصعب الاعتماد عليه مجددا.

واختتم طارق العشر: ياسر إبراهيم يلعب بالقدم اليمنى وكوكا بالقدم اليسرى، ولذلك تواجدهما سيكون شيء جيد، أو اعتماد مارسيل كولر على مدافع من الشباب إذا كان هناك عنصرا مميزا وقد يبزغ نجمه في مثل هذه المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي