عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحضري: ليس لدي خلاف شخصي مع حسام حسن.. ومينفعش اشتغل معاه

عصام الحضري
عصام الحضري

أشار عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق إلى أنه ليس على خلاف مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن انتقاده يكون للصالح العام.

الحضري: ليس لدي خلافات مع حسام حسن 

وقال الحضري في تصريحات خلال حواره لبرنامج "الكابتن" مع الصقر أحمد حسن على قناة dmc: "أنا مش مزعل الكابتن حسام حسن، ولا مزعل حد، ولن أقوم بانتقاد أحد، أنا أقول وجهة نظري".

وتابع: "التوأم، يشعرون بأن الجميع ضدهم، ولكننا نتحدث للمصلحة العامة، لخدمة الكابتن حسام وإبراهيم، ولكنهم يشعرون أن أي أحد يتحدث في عكس اتجاههم يكون ضدهم".

وأكمل: "لو الناس كلها ضدهم.. لماذا هم  متواجدين الأن على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر؟.. أكيد بسبب كونهم على قدر كبير من الثقة والمسئولية".

وأضاف: "الكابتن حسام كان يوجه انتقادات عندما كان يحلل المباريات، وهذا أمر طبيعي ويحدث من الإعلام، لابد أن يتفهم ذلك".

وذكر: "ليس لدي أي خلافات شخصية مع حسام حسن، وقد يشير البعض إلى ذلك بسبب عدم تواجدي معه في الجهاز الفني، ولكن هذا ليس صحيح على الإطلاق، وأنا مع منتخب مصر في أي حال من الأحوال".

عصام الحضري: الكرة الإفريقية لن تنجب مدرب مثل حسن شحاتة.. ورحيل كيروش خسارة

أشار عصام الحضري، أسطورة حراسة مرمى منتخب مصر إلى أن الكرة الإفريقية والمصرية لن تنجب على مر التاريخ مدرب مثل حسن شحاتة.

وقال الحضري في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع الصقر أحمد حسن على قناة dmc: "ندمت على اعتذاري بعد رحيلي عن النادي الأهلي، لأنه الجميع تحدث عني بأنني ضعيف وندمان، واعتذاري كان نابع من داخلي".

وأكمل: "الكرة الإفريقية والمصرية لن تنجب على مر التاريخ مدرب مثل حسن شحاتة، ولن يحقق أحدًا إنجازاته".

وتابع: "الكرة المصرية خسرت كيروش بعد رحيله، وكان يجب أن يستمر، فهو يتمتع بقدرات عالية، والسنة مع كيروش بـ 10 سنوات تدريب".

وأضاف: "لن يأتي للنادي الأهلي مدرب يحقق إنجازات ويحدث حالة مثل التي حققها مانويل جوزيه".

تابع موقع تحيا مصر علي