عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخصص تذاكر ودعوات لجماهير العين الإماراتي والدخول بموجز جواز السفر.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين الشقيق بخلاف 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومثلهم في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة من الدعوات.

تحيا مصر، كما تقرر تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين، وكذلك بوابة خاصة لدخول جماهير النادي الضيف لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي:" إنه تمت الاستجابة لكافة طلبات نادي العين بالتنسيق الكامل مع كافة السلطات المصرية، وتوفير كل سبل الراحة.

وتابع سعد شلبي قائلاً:": إن تمت مخاطبة السلطات المصرية للسماح بجماهير نادي العين الإماراتي بالدخول بموجب جواز الفسر والإقامة، واشار إلي أن الأمر لقي استجابة كاملة من السلطات المصرية، التي تبذل جهوداً كبيرة لتخرج المباراة بما يليق بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وأصرار الحب التي تجمع بين الشعبين المصري والإماراتي.

No description available.

الأهلي يحصد بطولة السوبر المصري

وتوج الأهلي بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح في نهائي ‏البطولة التي أقيمت في دولة الإمارات.‏

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دين وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذ يقام في قطر.

الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في كاس الانتركونتيننتال

أوضح خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج حارس الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، قد حصل على الموافقة الأمنية لحضور 52 ألف متفرج، خلال مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، في كأس الانتركونتيننتال 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي