عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج، والتي يسعى خلالها أصحاب الأرض نادي كريستال بالاس، إلى الفوز من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية منذ بداية هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

موعد مباراة كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في افتتاحية الجولة التاسعة في تمام الخامسة مساء، ويستضيف ملعب سيلهرست بارك مواجهة اليوم بين كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة التاسعة عبر بي إن سبورتس 1 إكسترا، وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

جاءت اختيارات أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، لمواجهة كريستال بالاس ضمن مباريات الجوة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ديستنتي أودوجي.

وسط الملعب: ديان كولوسيفسكي، بيسوما، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: بيرنان جونسون، دومينيك سولانكي، موري.

الصورة
تشكيل توتنهام

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل نادي توتنهام هوتسبير المباراة أمام كريستال بالاس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، في يأتي نادي كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة التاسعة في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة اليوم بين ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة التاسعة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خليل البلوشي.

تابع موقع تحيا مصر علي