عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

''مكلف النادي 100 مليون جنية!'' شوبير يوضح تفاصيل محاولات الزمالك للتخلص من سامسون

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مسؤول الزمالك يرغبون في الاستغناء عن اللاعب البنيني سامسون أكينولا.

تحيا مصر، قال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:"الزمالك بيحاول إقناع اللاعب البنيني سامسون أكينولا حل الأزمة ،  شان يتخلص منه من أجل ضم صفقة جديدة في انتقالات الشتاء".

وتابع شوبير:"سامسون أكينولا تسبب في تكليف خزينة نادي الزمالك مليون جنيه منذ انضمامه في عهد المجلس السابق".

واختتم شوبير قائلاً:" اللاعب لديه عند نادي الزمالك أكثر من 600 ألف دولار في الموسم الحالي، بالإضافة إلى 600 ألف دولار عن الموسم الماضي".

موعد مباراة الزمالك في الدوري المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق  البنك الأهلي، فى تمام الساعة  الثامنة مساءً يوم 1 نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلى

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى فى الجولة الاولى للدوري المصري.

سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بدون الحصول على مستحقاته

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك ترغب في التخلص من البنيني سامسون أكينيولا بسبب ضعف مستواه من الناحية الفنية وتقاضيه مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى كونه أحد أجانب الزمالك المسجلين في القائمة الجديدة حتى الآن. 

ويرفض سامسون أكينيولا الرحيل عن نادي الزمالك بشكل نهائي حتى الآن بدون الحصول على مستحقاته بشكل كامل، حيث يرغب اللاعب في تقاضي راتبه بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة قبل الموافقة على الرحيل وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين. 

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك مع سامسون أكينيولا جلسة جديدة من أجل التفاوض على فسخ العقد بالتراضي مع الحصول على جزء من مستحقاته وليست بشكل كامل.

حسين لبيب وحسام المندوه يقرران الاستمرار في الإمارات بعد السوبر الأفريقي لمتابعة محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا

وقرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه رئيس بعثة الفارس الأبيض وأحمد خالد حسانين الاستمرار في الإمارات لحين محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا يوم الثلاثاء المقبل، وتقرر تأجيل محاكمة عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ليوم الثلاثاء المقبل بعد طلب محامي نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي