عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأحد|جلسة نقاشية لـ هند صبري في مهرجان الجونة.. وجنازة الفنانة شريفة ماهر

شريفة ماهر
شريفة ماهر

يترقب عدد كبير من محبين اخبار الفن ومتابعين اخبار الفنانين اهم اخبار الفن اليوم الأحد الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يشهد اليوم عدد من الأحداث الهامة ومن اهمها جلسة نقاشية للنجمة هند صبري ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة ومن جانبه تشيع اليوم جنازة الفنانة شريفة ماهر التي رحلت عن عالمنا بالأمس، كما يستقبل الفنان أحمد عصام عزاء والدته اليوم الأحد.

ويرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية تفاصيل واهم اخبار الفن اليوم الأحد التي يترقبها الجمهور وعدد من الفنانين وتحظى اهتمام كبير.

جلسة نقاشية لـ هند صبري في مهرجان الجونة السينمائي 

اخبار الفن اليوم الأحد.. جلسة نقاشية لـ هند صبري في مهرجان الجونة السينمائي 

من اهم الاخبار الفنية اليوم تأتي جلسة نقاشية للنجمة هند صبري ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 2024، ويدير جلسة هند صبري شادي زين الدين ومن المقرر أن تتحدث هند صبري خلال حوارها مع شادي زين الدين عن تفاصيل عديدة في مشوارها الفني التي تكشف عنها للمرة الأولى كما ستتحدث عن التحديات التي واجهتها في مسيرتها الفنية وتفاصيل تعاونتها مع كبار نجوم وصناع الفن، كما تتحدث عن أعمالها المقبلة وتعتبر الجلسة النقاشية للفنانة هند صبري من أهم فعاليات رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة والتي ينتظرها عدد من الفنانين ومحبين هند صبري ومتابعين أخبارها.

اخبار الفن اليوم الأحد.. تشييع جنازة الفنانة شريفة ماهر 

لعل من ابرز اخبار الفن واهمها اليوم هو تشييع جنازة الفنانة القديرة الراحلة شريفة ماهر التي رحلت عن عالمنا أمس السبت وسبب خبر وفاتها حالة من الحزن بين نجوم الوسط الفني ومحبينها ومحبين أعمالها الفنية، ومن المقرر أن تشيع جنازة شريفة ماهر من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين في الجيزة ومن المتوقع أن تشهد جنازة شريفة ماهر حضور عدد من نجوم الفن لنقلها إلى مثواها الأخير وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

عزاء والدة الفنان أحمد عصام

اليوم.. أحمد عصام يستقبل عزاء والدته بمسجد المشير طنطاوي

من بين اخبار الفن اليوم، يستقبل الفنان أحمد عصام عزاء والدته بحضور نجوم الفن من أصدقائه، وأصدقائه من خارج الوسط الفني أيضًا وكان كشف أحمد عصام عن موعد ومكان عزاء والدته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: "عزاء المغفور لها بإذن الله والدتي الحاجة “ فوزية عبد الغفور ٢٧ أكتوبر بمسجد المشير طنطاوي القاعة الكبيرة عقب صلاة “ الأحد ... المغرب ان شاء الله لا أراكم الله مكروهاً في عزيز عليكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي