عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه المصرية للاتصالات في دوري المرتبط اليوم

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم أمام نظيره فريق المصرية للاتصالات في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

موعد مباراة الأهلي و المصرية للاتصالات

تحيا مصر، تنطلق المباراة في الرابعة عصرا على صالة الشرقية للدخان، ويسعى الفريق للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة عروضه المميزة في البطولة.

تمثل المباراة أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل البحث عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة واستمرار العروض القوية للفريق، بعدما تغلب خلال الجولة الماضية على فريق طلائع الجيش بنتيجة 94-64.

ومن المقرر ان يواجه فريق 16 سنة مرتبط نظيره طلائع الجيش الساعة الثانية ظهرا، علي صالة الشرقية للدخان.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمً على حساب نظيره طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

‏‎أقيمت المباراة على صالة نادي الزهور، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 94-64.

‏‎قدم الفريق عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات اللعب، وظهر اللاعبون بشكل جيد في ثاني مباريات الموسم تحت قيادة المدير الفني أوجستي بوش.

‏‎وكان فريق شباب المرتبط 16 سنة بالنادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 68-53، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري، والفائز من مباراة العين والأهلي، يتواجه أمام الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، في جولة يُطلق عليها جولة التحدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية، كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي