عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تناقش فكرة تقديم فيلم وثائقي عن حياتها| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تناقش الفنانة شيرين عبد الوهاب الفترة الحالية تقديم فيلم وثائقي عن حياتها وعن رحلة صمودها في مواجهة الصعاب وهو ما لجأ له العديد من الفنانات منذ فترة في توثيق لحظات المتاعب الذي مروا بها في مسيرتهم الفنية والشخصية.

تفاصيل تقديم شيرين عبد الوهاب فيلم وثائقي عن حياتها 

وبدأت قصة تقديم شيرين عبد الوهاب فيلم وثائقي عن حياتها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ أن طرحت عليها الفكرة من حوالي عام، قبل مرورها بكل تلك الأزمات الصعبة والأخيرة، ولكن بدأت تناقش الفنانة الفكرة في الفترة الحالية لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي على العمل حتى الآن.

شيرين عبد الوهاب 

يشار إلى أن الفيلم الوثائقي الذي من المقرر أن تقدمه شيرين سيتم عرضه على منصة نتفلكس الرقمية، وسيتكون من 4 حلقات تكشف من خلالها ىكلو صمودها ومسيرتها الفنية وكيف واجهت الصعوبات التي مرت بها.

شروط فيلم شيرين عبد الوهاب الوثائقي

ومن المقرر أن شيرين عبد الوهاب ستتقاضى على كل حلقة تصورها حوالي 250 ألف دولار، ولكن لن تتحدث شيرين عبد الوهاب عن رحلتها مع حسام حبيب خلال الفيلم ولكن ستبرز جانب إيجابي من حياتها وهي مساندة بعض الأشخاص المهمين لها كطبيبها المعالج الذي رفض أن يتركها في محنتها حتى استعادة قواها ولمت شمل نفسها من جديد.

شيرين عبد الوهاب 

وحتى الآن لم تعلن شيرين عبد الوهاب تحضيرها بشكل رسمي لهذا الفيلم الوثائقي كما لم يتم تحديد موعد بدء تصويره حتى الآن، فقط الأمر لازال يتوقف على موافقتها وتعاقدها على العمل.

شيرين عبد الوهاب تتألق في ألبومها الغنائي الاخير 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الغنائي الأخير والذي قدمت به باقة متميزة من أعمالها الغنائية، لعل آخرهم كانت أغنية ابتسمت وهي كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما.

وضم ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد 7 أغان متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية، وتحدثت عنه الفنانة، قائلة: الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي.. أحلى حاجة فيها الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغنيات ألبومي.. وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم.

تابع موقع تحيا مصر علي