عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سينتيا خليفة: جيت مهرجان الجونة عشان أوصل للناس أننا كلبنانيين هنقوم ونلبس ونبقى أقوياء

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

أعربت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عن اعتراضها على الهجوم على الفنانين المصريين بسبب حضورهم مهرجان الجونة السينمائي والأحداث الفنية في ظل ما تعانيه لبنان من أحداث مأسوية وصعبة، مشيرة إلى أن هذا الأمر رسالة لدعم والدفاع عن لبنان ولا يستحقون هذا الهجوم 

سينتيا خليفة تؤيد انطلاق مهرجان الجونة في ظل الأحداث اللبنانية 

وأوضحت سينتيا خليفة في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أصريت إني أكون موجودة في مهرجان الجونة عشان أوصل أننا كلبنانيين هنقوم ونلبس ونكون حلوين وأقوياء وعندنا صوت.. لازم نفضل نتكلم عن لبنان، من فضلكم بلاش تهاجم الفنانين نفكر شوية صح ونشوف مين اللي بده يتهاجم ومين لا.

إطلالة سينتيا خليفة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة 

ويذكر، أنه كانت تعرضت يسرا لهجوم عنيف قبل انطلاق مهرجان الجونة بسبب اعتراضها على تأجيل مهرجان الجونة في ظل أحداث لبنان، مشيرة إلى أن تلك المهرجانات العالمية فرصة للحديث عن مثل تلك الأشياء.

سينتيا خليفة تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

وكانت قد أطلت سينتيا خليفة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والذي أقيم الخميس المنقضي بإطلالة حمراء أنيقة خاطفة للأنظار ولكن ما أثار الجدل في تلك الاطلالة هي حرصها على وضع طرحه على رأسها وكأنها أصبحت موضة في المهرجانات الدولية، حيث قام بهذا الأمر العديد من الفنانين في المهرجانات الفنية الماضية.

إطلالة سينتيا خليفة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والحاضرين مع إطلالة سينتيا خليفة في مهرجان الجونة وخطفت الأنظار بجمالها ولمسات المكياج البسيطة التي وضعتها.

أخر أعمال سينتيا خليفة

يذكر، أن أخر أعمال سينتيا خليفة مشاركتها في مسلسل دايما عامر الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022 بجانب كوكبة من نجوم الفن وهم مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسدة شخصية. أخصائي اجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي