عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقرر قيد محمد عبد الشافي ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد قبل غلق باب القيد

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

أسدل الستار على نهاية فترة الانتقالات الصيفية 2024 قبل بداية الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز أمس الجمعة، وقرر نادي الزمالك قيد محمد عبد الشافي في قائمة الفريق الجديدة قبل غلق باب القيد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد الشافي

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الزمالك قرر قيد محمد عبد الشافي في قائمة الفريق الجديدة للموسم الجديد وذلك قبل غلق باب القيد الصيفي.

وكان محمد عبد الشافي قد تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي ويتعافى في الفترة الحالية قبل العودة للفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك اعتزال محمد عبد الشافي وطلب من اللاعب التواجد في الموسم الجديد ثم اتخاذ قرار الاعتزال بعد ذلك.

تصريحات عبد الواحد السيد

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، هناك من يرى بأن هناك مبالغة في احتفالات الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، ولكن نريد أن نفرح وهذا هو الأهم، وتابع عبد الواحد السيد، نادي الزمالك متعود على البطولات، وكنا في وقت من الأوقات ننام ونصحى نفوز ببطولة، والطبيعي داخل الزمالك هو الفوز بالبطولات ومن الطبيعي فوز الفريق بالألقاب، وزاد عبد الواحد السيد، الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي مهمة للغاية لأن الفوز على بطل أفريقيا مهم لجماهير الزمالك واللاعبين، وحلاوة الفوز على الأهلي مختلفة، وقمنا بحل الأزمات المالية ومستحقات اللاعبين قبل مباراة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي