عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يساند صديقه أحمد عصام في وفاة والدته| صور

تامر حسني في جنازة
تامر حسني في جنازة والدة أحمد عصام

تقام في الوقت الحالي جنازة والدة الفنان أحمد عصام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي والذي حرصوا على مساندة صديقهم الفنان ومنظم الحفلات الفنان أحمد عصام.

تامر حسني في جنازة والدة الفنان أحمد عصام 

وكان من بين الحاضرين في جنازة والدة الفنان أحمد عصام، نجم الجيل تامر حسني والذي دائما لا ينسى أصدقائه في محنته مثلما لم ينساهم في فرحهم، حيث قام بمساندة صديقه أثناء تشييع جثمان والدته وصلاة الجنازة عليها.

تامر حسني في جنازة والدة الفنان أحمد عصام 

 

كما حرص على الحضور أيضا بل كان من أوائل الموجودين في جنازة والدة الفنان أحمد عصام، المطرب حمادة هلال والذي ظهر في مجموعة صور التقطتها عدسات تصوير موقع تحيا مصر وهو يحتضنه بشدة، كنوع من المساندة وإظهار الدعم الكامل له.

وفاة والدة أحمد عصام 

وكان قد أعلن أحمد عصام عن وفاة والدته في صباح اليوم الخميس وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

تامر حسني في جنازة والدة الفنان أحمد عصام 

وكان قد قبل ساعات من إعلان وفاتها، طالب أحمد عصام الدعاء لوالدتها بطريقة مؤثرة حيث قال: "يمكن يكون لسة في أمل ومتسبنيش وتمشي، ارجوا الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الان"، دون الكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تتعرض لها والدته ولكن يبدوا أن الحالة كان ميئوس منها للغاية حتى أنه بعد ساعات قليلة قد رحلت عن عالمنا وتركت الحزن في قلب الفنان الشهير.

تامر حسني ينتظر عرض فيلم ريستارت

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلم ريستارت والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وكشف تامر حسني عن موعد عرض فيلم ريستارت، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: سمعت من بعض الأخبار إن فيلم ريستارت معاده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع بس الحقيقة معاده متغيرش ولسه معاده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله زي ما قولت قبل كدا كل الحب للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي