عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تكريمه في مهرجان الجونة.. إلهام شاهين عن محمود حميدة: شخصية مشرفة تستحق التكريم

إلهام شاهين ومحمود
إلهام شاهين ومحمود حميدة

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة في وجود عدد كبير من نجوم الفن، فضلا عن تكريم الفنان الكبير محمود حميدة خلال الدورة السابعة والتي أقيمت في مساء أمس الخميس.

إلهام شاهين تهنئ محمود حميدة بتكريمه في مهرجان الجونة

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفل افتتاح مهرجان الجونة، وعلقت عليها في تصريح رصده موقع تحيا مصر: مهرجان الجونة تحت شعار سينما من أجل الإنسانية .. ألف مبروك للنجم الكبير و الصديق الغالى جدا محمود حميدة على التكريم .. فنان كبير و إنسان جميل و مثقف رائع .. و شخصية مشرفه .. تكريم مستحق.

إلهام شاهين ومحمود حميدة من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

تكريم محمود حميدة في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان قد شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة أيضا تكريم الفنان محمود حميدة بجائزة الإبداع والتميز، فضلا عن تذكر عدد كبير من نجوم الفن الراحلين وهم الفنان صلاح السعدني والفنانة ناهد رشدي، والفنان جميل برسوم والفنانة فريدة سيف النصر والفنان أحمد فرحات، والفنان جميل برسوم والفنان حلمي بكر، فضلا عن نجوم المتحدة الذين رحلوا اثر تعرضهم لحادث سير مروع وهم المنتج محمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي، وحسام شوقي.

نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة

وكان قد شهد أمس الخميس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، بحضور نخبة من نجوم الفن وصناعه وهم محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش، وسينتيا خلفية، ورانيا يوسف وكارولين عزمي، نيللي كريم، منة شلبي، يسرا، نبيلة عبيد، وعدد كبير من نجوم الفن.

إلهام شاهين وجدل تأجيل مهرجان الجونة بسبب أحداث لبنان 

وكانت قد تحدثت إلهام شاهين عن جدل تأجيل مهرجان الجونة السينمائي بسبب احداث لبنان والهجوم الحادث على يسرا في ذلك الوقت: عيب اللي حصل مع يسرا هي فنانة كبيرة ومحترمة وبعدين تأجيل المهرجان هيفيد بإيه مش هيفيدهم بحاجة، لكن لما نروح المهرجان ونتكلم عنهم ونوصل صوتنا للعالم كله عن الهجوم اللي بيحصل على لبنان يببقى ده الاحسن.. اي الميزة أننا نقعد على الكنبة نتفرج على الاخبار ونعيط.

تابع موقع تحيا مصر علي