عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور: شخصية البطل وراء تتويج الأهلي بالكأس.. وكهربا أقرب حد ليا في الفريق

تحيا مصر

إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفوز بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك جاء نتاج جهد كبير وعمل شاق من كافة لاعبي الفريق والجهاز الفني، الذين سعوا بقوة لحصد لقب البطولة، ومصالحة الجماهير الوفية. 

تصريحات إمام عاشور 

وأكد عاشور أن هذه هي شخصية الأهلي الذي اعتاد على الفوز بالبطولات دائمًا، مؤكدًا أن لاعبي الفريق كانوا رجالًا وأدوا ما عليهم بإخلاص كبير، ووجه تهنئته لجماهير الأهلي التي تدعم الفريق باستمرار وتستحق فرحة البطولات. 

وشدد إمام عاشور على أن الأهلي عندما يتعثر في أي بطولة يعرف جيدًا كيف يقف على قدميه من جديد ويعود للوقوف سريعًا على منصات التتويج، لأن هذه هي شخصية البطل.

وعن أسباب حلاقته لشعره، أكد إمام أنه قام بحلاقته بسبب خوف نجلته منه.

أما عن سبب ارتداء التيشيرت رقم 7، أكد أنه فعل ذلك لإهداء السوبر لزميله كهربا، مؤكدًا أن كهربا هو أقرب زميل له بالفريق.

مباراة الأهلي والزمالك 

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بفوز الأهلي بركلات الترجيح 7/6 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ولم تشهد مباراة الأهلي والزمالك تسجيل أي أهداف في المباراة ورغم سيطرة الأهلي في الشوط الأول إلاأنه لم يسجل، أما الزمالك في الشوط الثاني كان الأفضل ولكنه لم يسجل.

وفي الأشواط الإضافية كان الاستحواذ بين الأهلي والزمالك وانتهت الماراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة الأهلي والزمالك

دخل محمد مجدي أفشة للتسجيل وسجل بنجاح في منتصف المرمى، وجاء دور عبد الله السعيد للزمالك وسدد الكرة بنجاح رغم محاولة محمد الشناوي، وجاء دور عمر كمال عبد الواحد للأهلي وسدد الكرة بنجاح، ودخل حمزة المثلوثي للتسديد وتصدى محمد الشناوي بنجاح ويتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ودخل مروان عطية للتسديد وسجل بنجاح للأهلي، وجاء دور حسام عبد المجيد وسدد الكرة بنجاح شديد ويستمر الأهلي في التقدم 2/3، وجاء دور عمرو السولية من جانب الأهلي وسدد الكرة بنجاح، ودخل ناصر منسي للتسديد ودخلت المرمى رغم محاولة محمد الشناوي وتمر من بين أقدامه.

ودخل رضا سليم لتسديد الركلة الخامسة للأهلي وتصدى لها محمد عواد، وجاء دور زيزو وسجل الخامسة للزمالك وتعود المباراة للتعادل 4/4، وجاء دور بيرسي تاو للتسديد وسجل بنجاح الركلة السادسة، ودخل محمد حمدي وسدد الكرة بنجاح وتصبح النتيجة 5/5.

تابع موقع تحيا مصر علي