عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح السعدني وجميل برسوم.. مهرجان الجونة يتذكر النجوم الراحلين

حفل افتتاح مهرجان
حفل افتتاح مهرجان الجونة

حرصت إدارة مهرجان الجونة في حفل افتتاح دورته السابعة على تذكر النجوم الراحلين على طريقتهم الخاصة، وذلك من خلال عرض صورهم واسماءهم في بداية الاحتفالية تكريما لهم ولأسرهم على مشوارهم الفني الكبير.

مهرجان الجونة يكرم النجوم الراحلين 

وكان من بين هؤلاء النجوم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، الفنان صلاح السعدني والفنانة ناهد رشدي، والفنان جميل برسوم والفنانة فريدة سيف النصر والفنان أحمد فرحات، والفنان جميل برسوم والفنان حلمي بكر، فضلا عن نجوم المتحدة الذين رحلوا اثر تعرضهم لحادث سير مروع وهم المنتج محمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي، وحسام شوقي.

مهرجان الجونة يكرم النجوم الراحلين في حفل الافتتاح 
مهرجان الجونة يكرم النجوم الراحلين في حفل الافتتاح
مهرجان الجونة يكرم النجوم الراحلين في حفل الافتتاح
مهرجان الجونة يكرم النجوم الراحلين في حفل الافتتاح

وكان قد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة كلا من النجوم الفنان محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش، وسينتيا خلفية، ورانيا يوسف وكارولين عزمي، نيللي كريم، منة شلبي، يسرا، نبيلة عبيد، وعدد كبير من نجوم الفن.

وفاة صلاح السعدني 

وكان توفي الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عام، وكان رحياه عن عالمنا بمثابة صدمة لجمهوره وللوسط الفني بأكمله، لأنه فنان عرف منذ عشرات السنواا بسبب ادوراه التي لاقت إعجاب المثير من جمهوره، وحرص على أحياء ذكرى وفاته عدد من نجوم الفن، حيث قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: صلاح السعدني كان صديقي وأخويا واستاذي وكان أبويا في ليالي الحلمية واشتغلنا كتير مع بعض من اكتر الناس اللي استمتعت بالشغل معاهم وأقوله إني بحبه أوي وحشتنا ومفتقدينك، الوسط الفني كله مفتقدك هو سايب أعمال وعلامات كتير وتزال أعماله باقية.

وقالت ملك زاهر: الله يرحمه ويحسن إليه كان جميل واتشرفت بالشغل معاه ومبسوطة إني لحقت أشتغل معاه قبل ما يمشي وأنا بحبه جدًا هو كان من أطيب الناس اللي قابلتهم في حياتي، كان على طول بيجبلنا شيكولاتات وبيدلعنا لأننا كنا صغيرين في المسلسل وكان زي أبونا.

مهرجان الجونة السينمائي 

وكان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس المنقضي بحضور كثيف من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي