عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: حبس المحامي الذي قام بتسريب صورة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي

يستمر البحث عن أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وذلك بعد أحداث مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محاكمة ثلاثي الزمالك

وكانت المحكمة الإماراتية قد أمرت بتأجيل محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ليوم 29 أكتوبر الجاري أمس الأربعاء، وتقدم نادي الزمالك بطلب عاجل لتقديم الموعد.

وبعد تقديم موعد محامكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لليوم الخميس تم استمرار حبس الثلاثي ليوم الثلاثاء المقبل.

عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي

تسريب صورة ثلاثي الزمالك

وتم تسريب صورة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي أمس من المحاكمة، وكانت هناك ردود أفعال غاضبة للغاية بسبب ما حدث.

وأفاد مراسل موقع تحيا مصر من الإمارات بأنه تم القبض على من قام بتسريب صورة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي من أجل التحقيق معه بسبب ما حدث وتسريب الصورة.

استمرار احتجاز ثلاثي الزمالك ليوم 29 أكتوبر بعد جلسة اليوم

قررت السلطات الإماراتية، استمرار حبس ثلاثي الزمالك، ( نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، عبد الواحد السيد)، وذلك على خلفية تعديهم بالضرب على أحد أفراد أمن استاد ملعب آل نهيان، خلال مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر.

استمرار حبس الثلاثي 

وعلى الرغم من الأخبار التي وردت بشأن الإفراج عن الثلاثي المحتجز، بعد تقديم موعد جلسة محاكمتهم من الثلاثاء إلى اليوم، إلا أن الثلاثي سيظل محبوسًا من جانب السلطات الإماراتية حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي