عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة خال الفنان محمد العمروسي.. تفاصيل

محمد العمروسي
محمد العمروسي

أعلن الفنان محمد العمروسي نبأ وفاة خاله من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث شارك منشور أعلن من خلاله وفاة خاله بعد صراع مع المرض وأعرب عن حزنه بكلمات مؤثرة يرصدها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

وفاة خال الفنان محمد العمروسي

تفاصيل وفاة خال الفنان محمد العمروسي

شارك الفنان محمد العمروسي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأعلن من خلاله نبأ وفاة خاله بعد صراع مع المرض، وأعرب محمد العمروسي عن حزنه بفراق خاله بكلمات مؤثرة وطالب متابعينه ومحبينه بالدعاء له، وأحدث نبأ وفاة خال الفنان محمد العمروسي حالة من الحزن وبدأ نجوم الفن بالتعليق على منشور محمد العمروسي والدعاء له بالرحمة والمغفرة، وقال محمد العمروسي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “لله ما أعطى وللهِ ما أخذ، وكلُّ شيءٍ عندهُ بأجلٍ مُسمّى ولا نقولُ إلّا ما يُرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وان لفراقك لمحزنون البقاء لله وحده، قال الله تعالى : [ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة  فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ] وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.. خالي في  ذمة الله ربنا يرحمك ويغفر لك ياحبيبي ويجعل تعبك في ميزان حسناتك يارب”.

ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على التعليق بكلمات حاولوا من خلالها مساندة الفنان محمد العمروسي جاءت الفنانة ولاء شريف، والفنان عمر طلعت زكريا، وغيرهم عدد من الفنانين، ومن المقرر أن تعلن أسرة الراحل عن موعد ومكان الجنازة والعزاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

آخر أعمال محمد العمروسي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي هي مشاركته في بطولة مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق محمد العمروسي نجاحًا كبيرًا من خلال دوره في مسلسل المعلم الذي دارت أحداثه في إطار درامي شعبي وتضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان.

وفاة خال الفنان محمد العمروسي

أبطال مسلسل المعلم 

شارك في بطولة مسلسل المعلم عدد من نجوم الفن والدراما المصرية إلى جانب النجم مصطفى شعبان، وأبرزهم هاجر أحمد، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم عدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي