عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم: الزمالك تقدم بطلب لتقديم محاكمة الثلاثي وننتظر الرد الخميس

أحمد سالم
أحمد سالم

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة تقديم محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكانت المحكمة الإماراتية قد أعلنت تأجيل محاكمة الثلاثي ليوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر بعد طلب دفاع نادي الزمالك.

تصريحات أحمد سالم

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر، حتى الان لم يتم تقديم محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا.

وتابع أحمد سالم، نادي الزمالك تقدم بطلب لتقديم محاكمة الثلاثاء عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا إلى صباح الخميس، ولكن حتى الان لم يتم الرد علينا وننتظر الرد الخميس.

أحمد سالم

وجائت نصوص مواد القانون كالتالي

الفصل الثالث من مرسوم بقانون اتحادي رقم ٣١ لسنة ٢٠٢١بإصدار قانون الجرائم والعقوبات  ومن بينها مواد تخص التعدي على الموظفين

المادة (297)

يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن (6) ستة أشهر كل من استعمل القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك مقصده، فإذا بلغ مقصده تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة.
وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة والغرامة التي لا تزيد على (100,000) مائة ألف درهم إذا وقعت الجريمة مع سبق الإصرار أو من أكثر من شخص، أو كان الجاني يحمل سلاحاً ظاهراً، أو إذا صاحب الجريمة ضرب.

تابع موقع تحيا مصر علي