عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا: ملحقش يفرح بمولوده|فيديو

والدة حازم من المنيا
والدة حازم من المنيا

كشفت أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا تفاصيل مؤثرة في مصرعه على عاطلين عقب ذهابه إلى عمله.


أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا: كان بيصرف على البيت


وقالت أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا، لموقع تحيا مصر، أن ابنهم هو من يعول الأسرة ولديه طفل عمره 4 أشهر، وكان في شأنه ولا خلافات له مع أحد، ويذهب من أجل عمله بالتوك توك ويعود إلى منزله، قبل أن يلقى مصرعه غدرا على يد المتهمين الذين خرجوا عليه وأنهو حياته بلى رحمة.

وكشفت أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا، أنه خرج في ذلك اليوم وكان من المعتاد أن يعود إلى المنزل في قبل الساعة الـ12 مساء، وفي ذلك اليوم تأخر، وظل والده يدق عليه هاتفه لكن دون استجابة حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، إلى أن جاءت الساعة السادسة صباح، ليخرج من أجل تحسس الأمر ومعرفة ما حدث لابنه بعدما ظنوا أنه ذهب من أجل المبين لدى أحد أقاربه ولكن لا أحد يعلم عنه شيء.

زوجة حازم من المنيا
والد حازم


لحظة علم أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا بخبر مصرعه 


وأضافت أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا، أن اتصال هاتفي تلقاه والده فذهب من أجل رؤية ابنه ظنا منه أن ابنه تم ضبطه في أحد أقسام الشرطة بسبب مخالفة مرورية أو أي شيء آخر، وبعدما ذهب أخبرته المباحث أن ابنه عثر عليه وهو متوفي، وحينها أصيب بحالة من الصدمة، وأخبرته النيابة التي تجري التحقيق في الواقعة المأساوية أن حق ابنه سوف يعود.

" src="">


أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا تروي تفاصيل الواقعة


وأوضحت أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا، أن ابنهم ذهب من أجل العمل وفي أثناء قيادته التوك توك في أحد الطرق خرج عليه شخصين وقاموا بالتعدي عليه وأنهوا حياته طمعا في السرقة التوك توك منه، ثم تركوه وفروا هاربين، ليلقى مصرعه في الحال قبل أن يتم العثور على جثمانه وإبلاغ الشرطة التي ذهبت إلى المكان وقامت بنقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وطالبت أسرة حازم ضحية لقمة العيش في المنيا، بالقصاص العادل لابنهم من الذي ذهب نتيجة الغدر دون أي ذنب سوى أنه خرج ليكافح من أجل تربية ابنه والانفاق على أسرته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي