عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الصفح الجميل».. رضا البلتاجي يطرح مبادرة صلح بين أحمد الطيب وشوبير

تحيا مصر

طرح الكابتن رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، رئيس لجنة الحكام الأسبق، مبادرة صلح بين المعلق الرياضي أحمد الطيب، كابتن النادي الأهلي الأسبق، أحمد شوبير، وذلك على خلفية الخصومة الممتدة بينهما منذ سنوات، ومن منطلق  "الصفح الجميل" الذي حثنا عليه ديننا.

رضا البلتاجي يطرح مبادرة صلح بين أحمد الطيب وشوبير

جاء ذلك في تعليقه على منشورٍ لأحمد الطيب المعلق الرياضي، الذي تحدث فيه عن أحمد شوبير، إبان أزمته الأخيرة التي رحل في ضوئها عن شاشة قنوات أون تايم سبورت.

الطيب يوجه رسالة لشوبير

وكتب "الطيب" عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "رغم إنى زعلان منّه !! لكن  لابد من السؤال و الإطمئنان عليه — أقصد / أحمد شوبير — ان شاء الله يكون بخير. لأن منذ خروجه من قنوات اون تايم سبورتس.و عبارة (سلطان زمانه ) لم.  أراه او أسمع عنه فى اى مكان".

وأضاف أحمد الطيب: "يا ريت حدْ من الجواسيس . يطمئنا عنه و عليه فى النهاية هو بنى آدم برضه  ولازم نصون العيش و الملح إطمئنان فى المقص".

مبادرة رضا البلتاجي

وجاء تعليق كابت رضا البلتاجي بطرح مبادرة الصلح بين الطرفين وإنهاء الخصومة بينهما.

وكتب كابتن رضا البلتاجي: "تعلم قدر حبى لك.. العمر اقصر من اهداره فى تشاحن وتباغض.. حان وقت التسامح".

واستدل الكابتن رضا البلتاجي بآيتين من القرآن الكريم: ﴿فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ﴾ (الحجر:85). وكذلك قال تعالى: ﴿وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (النور:22).

واختتم قوله: "المبادر هو الأسبق للجنة".

تابع موقع تحيا مصر علي