عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: حضرنا جيدًا للقاء الزمالك.. وأرجو عدم التعامل معي بالقطعة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادات فريقه للمباراة المرتقبة للأهلي، أمام نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما مساء غد الخميس، في إطار منافسات نهائي بطولة السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث مارسيل كولر.

تصريحات مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك في نهائي السوبر المصري: “الجميع في حالة استعدادات جيدة للمباراة، على الرغم من قصر المدة بين مباراة نصف النهائي والنهائي”.

وأشار: “الأهلي ينظر دائما إلى الأمام ولا يمكن أن يتوقف عند محطة معينة، وأنا كمدرب يسعى دائمًا للفوز بالمباريات والبطولات، وأنه يقاتل حتى النهاية في كل لقاء، سعيًا للوصول إلى هذا الهدف”.

وقال: “الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال، ولديهم خبرات كبيرة، والجهاز الفني يقوم بعمل دائم من أجل تجهيز الجميع لكل المواجهات بالشكل المناسب، ولتحقيق الأهداف التي نسعى إليها”.

وشدد: “الفريق يضم عناصر مميزة، خاصة بعد تواجد وسام أبو علي هداف الدوري، وتألق طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا، مما يمنح الجميع ثقة كبيرة ويخدم أهداف الفريق”.

مارسيل كولر

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وكان قد تأهل النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك في النهائي، بعدما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا،  أما نادي الزمالك، فتأهل بعدما فاز بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

غيابات الزمالك أمام الأهلي فى نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن يغيب  عن صفوف الزمالك أمام الأهلي كل من، أحمد فتوح ،  ومحمود حمدى الونش، و أحمد حمدى و محمد عبد الشافى و سيدى ندياى، و دونجا وشلبى  وسامسون أكينولا ، سيف جعفر، محمد عاطف، حسام أشرف ، مهاب ياسر.

تابع موقع تحيا مصر علي