عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد رسمي من الزمالك بعد قرار استمرار حبس لاعبيه بالإمارات

ثلاثي الزمالك المحبوس
ثلاثي الزمالك المحبوس بالإمارات

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن اعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجدين ضمن بعثة الفريق في الإمارات مستمرين داخل الامارات عقب انتهاء السوبر المصري وحتى يوم جلسة محاكمة لاعبي الزمالك يوم ٢٩ أكتوبر .

موقف الزمالك من خوض نهائي السوبر 

وأضاف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن نادي الزمالك يحترم قرار القضاء الإماراتي ، مشددا على ان نادي الزمالك سيخوض مباراة النهائي أمام النادي الأهلي غدا بشكل طبيعي.

15 محامي للدفاع عن لاعبي الزمالك 

وتابع ان نادي الزمالك وكل عدد من المحامين وتطوع عدد اخر ليصل اجمالي المحامين المتواجدين للدفاع عن المحبوسين من بعثة الزمالك الى ١٥ محامي .

هذا وانتهت منذ قليل محاكمة ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بجانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، في دولة الإمارات.

تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك لـ29 أكتوبر واستمرار حبسهم

وأقيمت جلسة المحاكمة، صباح اليوم الأربعاء، والتي أصدرت حكمها بتأجيل القضية حتى 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس ثلاثي الزمالك، ذلك بعد طلب محامي ثلاثي الزمالك مد المدة للقضية للاطلاع.

وكان قد تم القبض على ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بجانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، في دولة الإمارات، بعد تورطهم في التعدي على المنظمين لمباراة الزمالك وبيراميدز.

وكان ثلاثي الزمالك، نبيل دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، دخلوا في مشادة كلامية أدت إلى اشتباكات بالأيدي بين الطرفين، مع مسئولي الأمن بالإمارات، عقب نهاية مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، بنصف نهائي كأس السوبر المصري (2024).

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الثلاثاء، بشأن الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة الأبيض أمام بيراميدز، مؤكدًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يعبر عن تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

وثمّن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كل الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تحقيق الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، فيما صعد الأهلى إلى النهائى بعد الإطاحة بسيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي