عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة.. كيف علق الثنائي على هذا الأمر؟

داليا مصطفى وشريف
داليا مصطفى وشريف سلامة

طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، حيث بدأ الجمهور يتداول تلك الأنباء نتيجة قيام الفنانة بحذف جميع صورهم معا وإلغاء متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة 

بدأ أمر طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة يثير الجدل عندما حذفت الأولى جميع صورهم معا من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فضلا عن إلغاء متابعته وهو ما يقوم به معظم نجوم الفن في الوقت الحالي قبل الانفصال.

داليا مصطفى وشريف سلامة 

ورجح عدد كبير من الجمهور وبعض الأنباء إلى أن الانفصال لم يتم رسميا حتى الآن ولكن دار اتفاق بينهم بعدم استكمال تلك الزيجة وانهائها عند هذا الأمر، ومن المتوقع أن يتم الطلاق رسميا عند المأذون قريبا.

كيف علقت داليا مصطفى وشريف سلامة على طلاقهم 

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر اكتفى الثنائي داليا مصطفى وشريف سلامة بالصمت عن الأنباء المنتشرة بشأن طلاقهم، فلم يخرج اي منهم لينفي أو يثبت هذا الأمر، وذلك أكد للجمهور أيضا احتمالية حدوث الطلاق الفعلي بينهم والا إذا كانوا ردوا حتى لو بشكل غير مباشر كما يفعل باقية النجوم، ولكن لازال الفنان شريف سلامة يحتفظ بصوره مع الفنانة داليا مصطفى حتى الآن.

حقيقة طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان شريف سلامة في الفترة الحالية للموسم الثالث من مسلسل كامل العدد والذي يخوض بطولته رفقة الفنانة دينا الشربيني ومن المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

شريف سلامة ومسلسل كامل العدد

وكان قد تحدث شريف سلامة عن نجاح مسلسل كامل العدد، فقال: النجاح راجع لجدية الكتابة والمخرج خالد الحلفاوي، رغم أنه عمل لايت، وكلنا كنا بالفعل عائلة واحدة، والتحضير كان قويا، إحنا اجتهدنا في كل العناصر وكان اختيار الأولاد من المخرج رائع وموفق جدا، عمل معهم مجهود ضخم، وهذا من عوامل النجاح الأساسية للمسلسل.

وأكد شريف سلامة: أنا متحمس جدا للموسم الثالث، كنت سعيدا جدا عندما قرأت السيناريو شيء غاية في الروعة، أقول للجمهور انتظروا مفاجآت قوية.

تابع موقع تحيا مصر علي