عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| إقامة حفل علي الحجار بمهرجان الموسيقى العربية.. وطرح فيلم المخفي

علي الحجار
علي الحجار

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 23 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها إقامة حفل علي الحجار بمهرجان الموسيقى العربية، وطرح فيلم المخفي.

إقامة حفل علي الحجار في مهرجان الموسيقى العربية

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء إقامة حفل المطرب علي الحجار ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، ويستعد علي الحجار في الحفل لتقديم موهبة شابة جديدة في عالم الغناء، حيث ونشر علي الحجار صورة بصحبة الموهبة الجديدة معلقا: الشاب اللي جنبي في الصورة ده فنان إماراتي اسمه أحمد الهاشمي.. حاقدمه في الفصل التاني من الحفلة وحتستمتعوا بمؤلفاته الموسيقية الرائعة وعزفه على البيانو مع الأوركسترا وحيعزف معايا أغنية مافيناش م الخوف من كلمات محمد العسيري وألحان خالد داغر، بإذن الله تستمتعوا بالحفلة يوم الأربعاء 23 أكتوبر زي ما أحنا استمتعنا بالبروفة النهارده.

علي الحجار 

طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون

وكذلك تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون عبر شاشة تلفزيون قناة أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويذكر أن مسلسل برغم القانون تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول معاناة سيدة تدعى ليلى مع زوجها أكرم بعد أن نصب عليها وزور جميع الأوراق والمستندات التي تربطها به.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

فريق عمل فيلم المخفي يحتفلون بالعرض الخاص

وأيضا تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء احتفال فريق عمل فيلم المخفي بالعرض الخاص له في إحدى قاعات السينما بالقاهرة، وتدور أحداث الفيلم حول في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب تخرج حديثًا ويسعى للحصول على وظيفة مناسبة لكنه خلال رحلته والبحث عن الوظيفة يقع في العديد من المشاكل بسبب حسن نيته التي يتعامل بها مع زملاء العمل وأصدقائه وحبيبته حيث أنه ليس لديه الخبرة الكافية في التعامل مع من حوله ويستمر في صدقه المفرط وتعامله مع المواقف بعفوية تسبب له مشاكل عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي